Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد داود وأمير عيد أبرز ضيوف «بودكاست كلام عائلي» لـ صدقي صخر قريبًا

 كتب:  مؤمن نصر
 
أحمد داود وأمير عيد أبرز ضيوف «بودكاست كلام عائلي» لـ صدقي صخر قريبًا
بودكاست كلام عائلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
نشر النجم صدقي صخر على صفحات السوشيال ميديا الرسمية الإعلان الرسمي لبودكاست بعنوان (كلام عائلي) والذي يعتبر أول تجربة تقديم لصدقي صخر، وعلق على الفيديو: قصص حقيقية، وحوارات عميقة .. في كلام عائلي قريباً
 
ويستضيف صدقي صخر عدد كبير من النجوم والذي ظهروا خلال البرومو من أبرز الفنان أحمد داود وعلا رشدي، حنان مطاوع، عمرو وهبة، أمير عيد، مريم الخشت، عمرو سلامة وزوجته مروة البرماوي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، هنادي مهنا، د. نبيل القط وغيرهم النجوم.
 
كلام عائلي، بودكاست عائلي يستضيف نجوم الفن وشخصيات عامة ومتخصصين ليدخلوا في حياتهم ويحكوا لنا ما مروا بيه من حكايات عن العلاقات والابناء والاصدقاء وكيف اثر ذلك على حياتهم وكون شخصياتهم وما يحاولوا تحقيقة ليكنوا انسان افضل ويتكون الموسم الأول من 12 حلقة تعرض قريبا على صفحات Wadi Degla developmen .
 
ومؤخراً شارك الفنان صدقي صخر في السباق الرمضاني 2024 بـ 3 أعمال فنية هم كامل العدد + ١ الذي يعرض علي قناة  On ومنصة شاهد ومسلسل فراولة علي قناة DMC ومنصة Watch it ومسلسل لانش بوكس على قناة النهار
 
حيث يقدم صدقي صخر في مسلسل كامل العدد + ١ شخصية تحمل اسم كريم، ويضم العمل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم: دينا الشربيني، صدقي صخر، شريف سلامة، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي. 
 
ويشارك في مسلسل فراولة بشخصيته إبراهيم، والعمل من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي. 
 
وفي مسلسل لانش بوكس، ويقدم دور حامد، وهو عمل مأخوذ من مسلسل امريكي، وهو من بطولة غادة عادل، جميلة عوض وفدوى عابد وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. 
 
ويعتبر مسلسل صوت وصورة هو أحدث أعمال صدقي صخر بشخصية لطفي عبود وقد احتل رقم ١ في مشاهدات منصة Watch it  منذ بداية عرض حلقاته، بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it.
 
كما عرض مؤخراً لصدقي صخر فيلم "أنف وثلاث عيون" بدور العرض المصرية والعربية المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.