Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حبس المتهم بإنهاء حياة سيدة داخل فيلا برج العرب.. 4 أيام على ذمة التحقيق

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
حبس المتهم بإنهاء حياة سيدة داخل فيلا برج العرب.. 4 أيام على ذمة التحقيق
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قررت نيابة برج العرب، بالإسكندرية، حبس المتهم بقتل سيدة مُسنة داخل فيلتها ببرج العرب، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بدفن المجنى عليها وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة برج العرب، يفيد بوقوع جريمة قتل والعثور على جثة سيدة داخل فيلا.

على الفور انتقلت قوة أمنية من مديرية امن الإسكندرية لمعرفة أسباب وقوع الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة مُسنة داخل فيلتها ببرج العرب بعد تمزيق جثتها وإلقاء جثتها فى المصرف.

كشفت تحريات المباحث الجنائية أن ضباط مباحث القسم ان المجنى عليها من محافظة القاهرة وكانت تقيم في فيلا تحت التشطيب بمنطقة برج العرب، قررت استغلالها فى الأعمال الخيرية وأنها اختفت ولم يتمكن أهليتها للوصول إليها.

تقرر تشكيل فريق بحثي بإشراف اللواء محمد عبد الوهاب، مدير مباحث الإسكندرية، واللواء عمرو الشامي، رئيس المباحث، لكشف غموض الحادث، وتم وضع خطة ارتكزت على فحص المترددين على المجنى عليها أثناء تواجدها فى الفيلا، وتفريغ الكاميرات.

أفادت التحريات بأن المتهم يدعى "ح" كان يقوم بإجراء أعمال تشطيبات داخل الفيلا ورصدته كاميرات المراقبة ودخوله إليها مرتين مستقلا مركبة "توك توك".

بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف المتهم بقتل المجنى وأشعل النار في الفيلا الإخفاء معالم الجريمة، حيث تبين أنه قام بتقطيع جثتها بساطور وألقى بها فى بئر الصرف الصحي داخل الفيلا، وأنه دخل فى خلاف بسبب 3 ألاف جنيها باقي حساب الأعمال.

جاء فى اعترافات المتهم أن المجنى عليها اختلفت مع المتهم على قيمة المبلغ المتبقي من الحساب فوقعت بينهما مشادة فدفعها على الأرض وهددته بإبلاغ الشرطة، فأقدم على التخلص منها وخنقها ووجه لها ضربة فى الرأس توفيت على اثرها ثم أحضر ساطور وقام بتقطيع جثتها وألقى بها في بئر الصرف الصحي لإخفاء جريمته ثم أشعل النيران فى الفيلا لتغيير مسار الجريمة.

وتبين قيام المتهم بسرقة بعض المواد الغذائية التى كانت تعدها المجنى عليها لأعمال الخير فى شهر رمضان، مثل المتهم جريمته وأرشد عن جثة المجنى عليها وتم انتشالها ونقلها الى مشرحة الإسعاف، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.