Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حنان مطاوع تتصدر «جوجل» بعد عرض «ميتاڤيرس»

 كتب:  منى صموئيل
 
حنان مطاوع تتصدر «جوجل» بعد عرض «ميتاڤيرس»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حققت الحكاية الثانية من المسلسل الرمضاني "وجوه"، والتي حملت اسم "ميتاڤيرس" نجاح ملحوظ، الأمر الذي أدى لتصدر الفنانة حنان مطاوع تريند الأكثر بحثًا على "جوجل".

ويتضمن مسلسل وجوه حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة و لكل حكاية منهم عنوان وقصة مختلفة عن الحكاية الأخرى، وتشارك الفنانة حنان مطاوع في بطولة الحكايتين و لكن تظهر بشخصيتين مختلفين تماما عن بعضهما، ومن المفترض أن يتضمن مسلسل وجوه علي 3 حكايات مختلفة وكل حلقة من 15 حلقة و يكون إجمالي عدد حلقات المسلسل 45 حلقة.


ودارت أحداث الحلقة حول هروب خطيب فريدة "حنان مطاوع" من الزفاف وهذا ما يسبب انهيار فريدة، كما يتصل بها "مهاب" بعد هروبه بفترة ويخبرها أنه تركها لأسباب لا يستطيع أن يخبرها بها في الوقت الحالي، ثم يرسل لها ملف "ديب ويب"، ويطلب منها أن تقوم بتحميله على اللاب توب الخاص بها، لأنه لا يستطيع أن يتحدث معها على المواقع العادية.

 

وتحمل الحكاية الثانية اسم "ميتافيرس" يخوض بطولتها حنان مطاوع وأحمد وفيق، ومن تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، ويُشاركهما البطولة جيهان خليل ومفيد عاشور، وحسني شتا، وتدور أحداثه في إطار الدراما النفسية، حول استغلال البعض للواقع الافتراضي للسيطرة على المقربين منهم.