Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

دفنها أسفل حجرته .. قصة حارس عقار تخلص من عشيقته فى الإسكندرية

 كتب:  محمد أمين الإسكندرية
 
دفنها أسفل حجرته .. قصة حارس عقار تخلص من عشيقته فى الإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جريمة قتل بشعة شهدتها محافظة الإسكندرية، حيث أقدم حارس عقار على قتل ربة منزل، ودفنها بغرفة العقار مقر غرفته ونجحت الأجهزة الأمنية فى حل لغز القضية، بعد ورود بلاغ باختفاء ربة منزل لمدة تجاوزت 4 أشهر.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود ابو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من قسم شرطة الرمل اول، يفيد بورود بلاغًا من شخص ونجله باختفاء زوجته تبلغ من العمر 59 سنة، يوم 31 ديسمبر 2021 وفشلوا فى العثور عليها.

تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية لتتبع هاتفها المحمول و تم اكتشاف الواقعة وتبين أن مرتكب الواقعة هو حارس عقار تعدى عليها بواسطة اله حادة على رأسها وقتلها واستولى على مبلغ 20 الف جنيه وهاتفها المحمول.

تم عمل كمين والقي القبض عليه وبمواجهته اعترف أنه قام بقتل المجنى عليها والتخلص من جثتها بدفنها فى حجرته التى كانت مخصصة له فى احد العقارات بمنطقة سابا باشا بوضعها فى كيس بلاستيكي وأسمنت ومواد بناء منعا لاكتشاف الجريمة وفر هاربا.

واشار فى اعترافاته إلى وجود علاقة قوية تجمعه مع المجنى عليها في الإسكندرية وأنه ابتعد عنها لكنها لاحقته وهددت بفضح أمره فاستدرجها للتخلص منها وقام بضربها على رأسها وصعقها.

بالعرض على نيابة الرمل اول بالإسكندرية، قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، والتحفظ علي أداة الجريمة.

تم تشكل فريق من النيابة العامة واستخراج الجثمان بعد 4 شهور من الواقعة وقام المتهم بتمثيل الجريمة أمام النيابة، ونقل الجثمان إلى مشرحة كوم الدكة والتحفظ على ادوات الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.