Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«قبلات ورقص وغناء العروسين».. لقطات من حفل «ما قبل الزفاف» لـ بسنت شوقى ومحمد فراج بالغردقة

 كتب:  شروق خالد
 
«قبلات ورقص وغناء العروسين».. لقطات من حفل «ما قبل الزفاف» لـ بسنت شوقى ومحمد فراج بالغردقة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خلال الساعات الماضية، أقيم حفل يسمي "ما قبل الزفاف" أو ما يسمونه أيضًا بـ"ليلة الحنة" لـ محمد فراج وبسنت شوقي في منتجع سهل حشيش بالغردقة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، لمشاركة العروسين تلك اللحظات السعيدة.

بينما حفل الزفاف سيكون اليوم الجمعة خلال الساعات القادمة.

وترصد "العاصمة" أبرز لقطات حفل "ما قبل الزفاف" لـ محمد فراج وبسنت شوقي..

- نشرت الفنانة بسنت شوقي لقطات من كواليس استعدادها لحفل زفافها على الفنان محمد فراج، مساء اليوم، الخميس عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء.


- كما ظهرا "فراج وبسنت" في مقطع فيديو عبر موقع "إنستجرام"، وهما يرقصان على مهرجان "قلبك بحر مالح - مشينا صح مش عاجب" للصواريخ دقدق وباسم فانكي، بصحبة عدد من النجوم ومنهم: إياد نصار وهنادي مهنا.



View this post on Instagram

A post shared by ️ (@alaa.abo99)

- فيما نشرت داليا شوقي، شقيقة العروس، عبر خاصية الاستورى صورة للعروسين وهي تستعرض إطلالتهما المستوحاة من العصر الإغريقي في اليونان، ولينتهى الفيديو بقبلة رومانسية لهما.


- وفي صورة رومانسية أيضًا كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث ظهر فراج وهو يُقبل كتف زوجته.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقى بدأت منذ 6 سنوات وقت تعارفهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة"، ولم يكن الأمر معلنًا حتى ظهرا سويًا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدًا في الدورة الثالثة، وأعلن وقتها خطبتهما وظهرًا معا في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددًا من الصور التذكارية.

واحتفل محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانهما مساء يوم الجمعة 11 يوليو 2021، في حضور الأهل والأقارب والأصدقاء وعدد من نجوم الفن، بعد خطوبة دامت أكثر من عامين.