Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هنا الزاهد: غيرت لون شعري عشان فيلم «بحبك»

 كتب:  إسراء محمد
 
هنا الزاهد: غيرت لون شعري عشان فيلم «بحبك»
هنا الزاهد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تواصلت الفنانة هنا الزاهد مع متابعيها عبر خاصية «الاستوري» على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«انستجرام»، وردت على أسئلتهم لتكشف عن العديد من حياتها الفنية والشخصية، ومن أهمها سبب ظهورها بـ«لوك» مختلف هذه الفترة، وأجابت هنا على جميع  الأسئلة المطروحة من قبل الجمهور.

ومن ضمن الأسئلة التي أجابت عليها في المقدمة تغيير لون شعرها إلى البني بدلا من اللون الأشقر، وقالت هنا إن هذا بسبب تصوير فيلم «بحبك» الذي لا زالت منشغلة فيه حتى الآن.

‎‎وتابعت هنا في الإجابات عن الأسئلة المطروحة والتي  من أهمها  جديدها في الفترة المقبلة، وقالت إنها انتهت من تصوير فيلم «بضع ساعات في يوم ما» لكن لا تعرف متى سيتم طرحه، كذلك لديها فيلم «مستر إكس» و«بحبك» وكان انشغالها في تصوير هذه الأفلام سبب غيابها عن رمضان 2022.

‎‎وردا على سؤال أكثر فنان ارتاحت في العمل معه قالت: أحمد فهمي في «الواد سيد الشحات»، وأحمد حاتم في «قصة حب»، وتامر حسني في «بحبك».

‎‎كما كشفت هنا الزاهد من خلال إجابتها على أسئلة جمهورها عن صفات لا تحبها في نفسها وصفات تتمنى تغييرها وهي «القلق والتوتر» وأنها تصدق سريعا الآخرين، فيما كشفت أن أكثر شيء تحبه في نفسها هو أنها شخص يحب الجلوس في المنزل.

‎جدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد، ما زالت مشغولة في تصوير فيلم «بحبك» مع الفنان تامر حسني والمقرر طرحه في عيد الأضحى.