Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«هتدلع» و«دلع واتدلع» و«هدلعني».. إفلاس الجسمي وحسني ودياب في البحث عن أسماء لأغانيهم

 كتب:  نورهان طلعت
 
«هتدلع» و«دلع واتدلع» و«هدلعني».. إفلاس الجسمي وحسني ودياب في البحث عن أسماء لأغانيهم
الجسمي وحسني ودياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تشابه كبير شهدته أسماء أحدث أغاني قام بطرحها ثلاث مطربين هم الأنجح والأشهر في الوقت الحالي بالوطن العربي؛ فطرح النجم الإماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة "دلع واتدلع" قبل أربعة أيام، بينما طرح الهضبة عمرو دياب أغنية "هتدلع" قبل أسبوع، وقام النجم تامر حسني بغناء أغنيته الجديدة "هدلعني" مؤخرًا لأول مرة في إحدى الحفلات.

وشهدت الثلاث أغنيات تشابه كبير في أسمائها بين الثلاث مطربين، وهو ما يضع الكثير من علامات الاستفهام حول أسباب تشابه أسماء الأغاني لهذه الدرجة، فهل هو مجرد صدفة في تشابه الأسماء أم تقليد متعمد من صناعها وحاول كل منهم أن يسبق الآخر في طرحها لجمهوره، وأسباب عدم تغيير أسمائها حتى تبتعد تمامًا عن هذا التشابه الذي حدث.

عمرو دياب و"هتدلع"

طرح الهضبة أغنيته الجديدة "هتدلع" قبل أسبوع من الآن، والتي تم طرحها قبل أيام قليلة من طرح الجسمي وحسني لأغنياتهما الجديدة، وشهدت هذه الأغنية التعاون الأول بين عمرو دياب ومنصة "أنغامي".

وذلك بعد إعلانهما عن تعاونهما وإذاعة كافة أعماله عبر هذه المنصة فقط، وقام الهضبة بحذف كافة الأعمال من إنتاج شركته "ناي" لتصبح متاحة فقط عبر "أنغامي".

والأغنية الجديدة من كلمات محمد القاياتي وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

حسين الجسمي و"دلع وادلع"

طرح المطرب الكبير حسين الجسمي أغنيته "دلع واتدلع" عبر قناته الرسمية منذ 4 أيام فقط، وهي الأغنية التي تتصدر الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات القصيرة "يوتيوب".

وحققت 7 ملايين مشاهدة في وقت قياسي، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان حسين الجسمي وتوزيع توما.

تامر حسني و "هدلعني"

قام النجم تامر حسني بغناء أغنيته الجديدة "هدلعني" لأول مرة على مسرح حفله أول أمس بالمملكة العربية السعودية، وقدمها لأول مرة لجمهوره على مسرح أبوبكر سالم بمدينة الرياض.

وكان أعلن "حسني" أن هذه الأغنية تقدم ضمن أحداث فيلمه الجديد "بحبك" والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، ولم يتراجع في تغيير اسم أغنيته الجديدة ضمن أحداث الفيلم على الرغم من تشابه اسمها مع أغنية الجسمي ودياب.

يذكر أن فيلم "بحبك" لتامر حسني هو من تأليف وإخراجه، حيث يشهد أولى تجاربه في الإخراج.