Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأولمبية المصرية تهنئ الأهلي بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد

 كتب:  محمد الهادي
 
الأولمبية المصرية تهنئ الأهلي بلقب السوبر الأفريقي لكرة اليد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هنأت اللجنة الأولمبية المصرية الفريق الأول لكرة اليد بالأهلي، بعد فوزه بلقب السوبر الأفريقي والتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية (سوبر جلوب) التي ستقام في السعودية أكتوبر المقبل.

وذكرت اللجنة الأولمبية المصرية، في بيان رسمي اليوم الأحد، أن هشام حطب رئيس اللجنة، يهنئ الأهلي وجماهيره بتحقيق الفريق لقب كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد ،بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 32 / 31 في المباراة التي أقيمت في النيجر اليوم الأحد.

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن تواجد طرفي مباراة السوبر الأفريقي لكرة اليد من مصر يؤكد تفوق كرة اليد المصرية على مستوى القارة الأفريقية، وأن الفريقين قدما أداء مشرفا يليق بإسم ومكانة مصر.

ويشيد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بأداء نادي الزمالك الذي قدم أداء مميزا ولم يحالفه التوفيق في المباراة.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التمنيات لجميع الفرق المصرية باستمرار النجاحات، والتفوق في جميع المشاركات في البطولات العربية والأفريقية والدولية.

من جانبه، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، التهنئة إلى الفريق الأول لكرة اليد رجال وجهازهم الفني والإداري والطبي.

وأشاد رئيس الأهلي، حسب الموقع الرسمي لناديه، بالجهد الكبير للاعبين والجهاز الفني، وكذلك الأداء الرجولي والروح العالية والسلوك المميز طوال المباراة.

وجاء في تهنئة رئيس الأهلي أن الفوز ببطولة السوبر الأفريقي والتأهل لكأس العالم للأندية بالسعودية بداية طيبة في مشوار طويل، خاصة أن الفريق سوف يخوض بعد أيام قليلة منافسات قوية في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس.

وقال إنه على ثقة كبيرة بأن هذا الفريق، الذي يتم إعداده للمستقبل بعناية ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين صغار السن، سوف يلقى دعم جماهيره الوفية، لأنه قادر وبإذن الله على تحقيق النتائج التي تليق بالأهلي.