Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبعة القش.. آخر صيحات الموضة في صيف 2022

 كتب:  منى صموئيل
 
قبعة القش.. آخر صيحات الموضة في صيف 2022
قبعة القش
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قدمت ماركة آن ديمولميستر Ann Demeulemeester العديد من التصاميم الجذابة لقبعات من القش لصيف 2022، كما تحرص الفتيات على ارتداء القبعات في إطلالاتهن الصيفية المختلفة، خاصة على الشواطئ، لحمايتهن من أشعة الشمس المضرة وأيضًا لإعطائهن مظهر عصري جذاب.

وقدمت أشهر الدور العالمية تصاميم مميزة لقبعات القش لصيف هذا العام بألوان وموديلات مختلفة، نستعرضها لكم خلال التقرير التالي:

قبعة قش باللون الأخضر الداكن

قدمت ماركة آنا سوي Anna Sui العديد من الموديلات الأنيقة لقبعات القش، ونستعرض لكم قبعة قش خضراء كبيرة مزينة بشراشيب اللون الأخضر الداكن.

قبعة قش باللون البيج

يمكنكِ الاستعانة بتصميم قبعة من القش لإطلالة أنثوية عصرية من ماركة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، ونستعرض لكم قبعة بتصميم الفيدورا باللون البيج الداكن.

قبعة قش باللون الأزرق

لتصميم راقٍ وأنيق بلون صيفي مبهج، يناسب إطلالة صيفية جذابة، نرشح لكِ هذا الموديل لقبعة من ماركة إمبوريو أرماني Emporio Armani، باللون الأزرق وتحتوي على رسوم باللون الرمادي والأزرق الفيروزي.

قبعة قش باللون الأسود

لتصميم كلاسيكي أنيق لقبعة قش تناسب إطلالاتكِ النهارية والمسائية في صيف 2022، نقدم لكِ هذا التصميم الأنيق من ماركة لويزا سبانيولي Luisa Spagnol، لقبعة قش باللون الأسود، مزينة بحزام رفيع من الجلد البني.