Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد إخفاقه في «المشوار».. محمد رمضان يوقع اتفاق مع «ريزرفوار» الأمريكية

 كتب:  نورهان طلعت
 
بعد إخفاقه في «المشوار».. محمد رمضان يوقع اتفاق مع «ريزرفوار» الأمريكية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد انتهاء ماراثون مسلسلات رمضان 2022، وتعرض الفنان محمد رمضان للكثير من الأزمات في مسلسله "المشوار".

تعاقد محمد رمضان مع شركة "ريزيرفوار ميديا إنك"، وهي شركة موسيقى مستقلة حائزة على جوائز، بالإشتراك مع شركة "بوب أرابيا"، الناشر الموسيقي الرائد وشركة الموسيقى المستقلة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إبرام صفقتين 

وتشمل الصفقتان التي وقعهما رمضان، توقيعه على صفقة نشر عالمية، والتي تتضمن أغاني من الكتالوج الخاص به وإصدارات مستقبلية. وقد أعلنت كل من "ريزيرفوار" و"بوب أرابيا" بشكل منفصل عن الاستحواذ على العلامة المصرية "100 نسخة"، هذا بالإضافة إلى مشروع مشترك مع الشركة للتوقيع مع المواهب المصرية وتطويرها.

وحول  هذه الصفقة والتعاقدات الجديدة قال رمضان: "أنا سعيد جدًا بعقد هذه الصفقة الجديدة مع شركتي "ريزيرفوار" و"بوب أرابيا". وأتطلع إلى الوصول إلى المستويات التالية معًا".

وكان أساس المنتج المقيم في القاهرة محمود رفعت العلامة "100 نسخة" “100COPIES” في عام 2006 وهو من أوائل أبطال المهرجانات، الطراز الموسيقي الذي ظهر في الأصل عام 2011. وقامت "100 نسخة" باستثمارات مبكرة في هذا النوع من الموسيقى مستوحى من الموسيقيين الشباب الذين خلطوا موسيقى الراب العربية بالموسيقى الإلكترونية والعناصر المصرية التقليدية، بما في ذلك الديو الشهير لفرقة "الصواريخ"؛ فقد حققت أغنيتهم "لأ لأ" أكثر من 100 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" وساعد في اشتهارها في جميع أنحاء العالم العربي ومن خلال المتفرقات.


وتُشكِّل هاتين الصفقتين المصريتين جهود شركتي "ريزيرفوار" و"بوب أرابيا" القوية في المنطقة، بدعم من شركة " توفور54" “Twofour54”، المنطقة الإعلامية في أبوظبي والتي تُعد موطنًا لصناعة الترفيه في المنطقة. ومن بين التعاقدات الأخرى التي وقعتها مؤخرًا شركتي "ريزيرفوار" و"بوب أرابيا" الأيقونة الموسيقية اللبنانية زيد حمدان والنجم المغربي حليوة" وفرقة الفنانين "ARXP Cartel".

وكان قد شارك محمد رمضان مؤخرًا في مسلسل "المشوار" والذي شهد الكثير من المشاكل والأزمات من انسحاب المخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد وغيرها من الأزمات خلال التصوير والاستعانة بخمس وحدات تصوير مختلفة لعدد من المخرجين من  أجل إنجاز هذا العمل، خاصة مع عرض حلقاته على القنوات الفضائية خلال الشهر الكريم، مما ورط الشركة المنتجة في كثير من المشاكل التي أدت إلي فشل وإخفاق هذا العمل، وشارك في بطولته دينا الشربيني وندى موسى وأحمد صفوت.