Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من بينهم كريم عبد العزيز وفيفي عبده.. نجوم الفن يحتلفون بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
من بينهم كريم عبد العزيز وفيفي عبده.. نجوم الفن يحتلفون بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على تهنئة الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، والاحتفال به على طريقتهم الخاصة عبر رسائل خاصة من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويحظى عادل إمام، بمكانة كبيرة وحب كبير في قلوب الوسط الفني وجمهوره، ويحتفل الزعيم اليوم بعيد ميلاده الـ82 الذي يوافق 17 مايو.

 كريم عبد العزيز

وهنأ النجم كريم عبد العزيز، الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، متمنيا له المزيد من الصحة و العافية، وكتب كريم عبد العزيز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، قائلا" :"عيد ميلاد سعيد الزعيم النجم عادل إمام أيقونه الفن المصري والعربي آطال الله في عمره وأمده بالصحة والعافية كل سنه وأنت طيب يا أستاذ".

إلهام شاهين

بينما تقدمت الفنانة إلهام شاهين، بتهنئة للزعيم قالت فيها: "كل سنة والزعيم عادل إمام بخير.. الإنسان الجميل والعظيم، والإنسان الرائع، بقولك بحبك من كل قلبي، وعمري ما أنسى فضلك أبدا إنك أول الناس اللي قدموني كبطلة في فيلم «الهلفوت»، وأخدت بسببه أول جائزة في حياتي، فأنت ليك يد في وجود إلهام شاهين، وفي نجوميتها".

وتابعت شاهين : "ربنا يخليك ليا وما يحرمنيش منك أبدا، وكل سنة وإنت في أحسن صحة وفي أكبر نجاح وفي راحة بال، وأتمنالك كل حاجة حلوة، بحبك من كل قلبي يا زعيم، بحبك يا عدولة أوي أوي أوي".

 أكرم حسني

وهنأ الفنان أكرم حسني، الزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده عبر صفحته على "تويتر" قائلًا: "كل سنة وأنت بخير وصحة يا زعيم"

فيفي عبده

ووجهت الفنانة فيفى عبده، تهنئة للزعيم عادل إمام، متمنية له مزيدًا من الصحة والعافية، وكتبت فيفى عبده، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام : "كل سنة والزعيم عادل إمام بخير وربنا يديله الصحة ويطول في عمره ويفضل منور وممتعنا بأعماله الجميلة".

 صلاح عبد الله

وقال صلاح عبدالله، في تهنئة للزعيم عبر صفحته على "فيسبوك": "طب بجد بقى ياواحشني نفسي أشوفك واحضنك واتصور معاك، وانا بقولك كل لحظة وحضرتك في أفضل صحة وأحسن حال وكل سنة وانت حبيبنا وصاحبنا ونجمنا وعمنا".

 داليا البحيري

وهنأت داليا البحيري، الزعيم عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاه، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"،  قائلة: "مش انت عيد ميلادك انهاردة .. كل سنة وانت طيب يا زعيم .. انت فعلا زعيم القلوب.. أنا محظوظة إني وقفت قدامك في فيلم السفارة في العمارة ومسلسل ڤلانتينو.. من أمتع وألذ الأوقات هي اللي كنت بقضيها مع حضرتك.. ربنا يديك الصحة ويخليك لينا".

 تامر مرسي

ووجه المنتج تامر مرسي، تهنئة له عبر "تويتر"، قائلا:" ‏‏في عيد ميلاد الزعيم عادل إمام بنقوله كل سنة وأنت منور شاشتنا وعلى طول معانا بأعمالك اللي كلنا بنحبها".