Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كيت موس تنقذ حبيبها السابق جوني ديب وتشهد لصالحه في قضيته مع آمبر هيرد

 كتب:  شروق خالد
 
كيت موس تنقذ حبيبها السابق جوني ديب وتشهد لصالحه في قضيته مع آمبر هيرد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أدلت كيت موس عارضة الأزياء البريطانية بشهادتها في قضية جوني ديب وأمبر هيرد التي مازالت مستمرة أمام المحكمة، موضحة أن اعتداء حبيبها السابق ديب عليها مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة عندما كان الثنائي يتواعدان في تسعينيات القرن الماضي، وذلك ردًا على اتهامات آمبر هيرد لجوني بأنه دفعها ذات مرة من أعلى السلم.

وقالت عارضة الأزياء البريطانية التي كانت تدلي بشهادتها من منزلها في إنجلترا عبر فيديو إنها كانت تجمعها علاقة رومانسية بديب من عام 1994 إلى عام 1998.

وأضافت موس البالغة من العمر 48 عاما أنهما كانا يقضيان إجازة في جامايكا وفي أحد الأيام عندما غادر جوني الغرفة غادرت هي الأخرى ولكن بسبب عاصفة ممطرة انزلقت على الدرج وتأذى ظهرها.

وتابعت: "صرخت لأنني لم أكن أعرف ما حدث لي وكنت أتألم وعاد ديب مسرعا لمساعدتي وحملني إلى غرفتي وحصلت على رعاية طبية فهو لم يدفعني على الدرج أو ركلني أبدا".

وأدلت عارضة الأزياء كيت موس بشهادتها لمدة تقل عن 5 دقائق ولم يتم استجوابها.

ومن المقرر أن تصدر البيانات الختامية يوم الجمعة قبل أن تصدر هيئة المحلفين حكمها.

يذكر أن، الأزمة بين جوني ديب وأمبر هيرد مازالت مستمرة بعد رفعه دعوى يطالب فيها بتعويض قدره 50 مليون دولار، بتهمة التشهير به وتشويه صورته في مقال كتبته لصحيفة واشنطن بوست تروي فيه قصتها مع العنف المنزلي. 

ومن جانبها، رفعت "هيرد" دعوى مضادة ضد "ديب"، لافتة إلى أنه شوه سمعتها بعد وصفها بالكاذبة، وطالبت بتعويض قدره 100 مليون دولار.