Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«ARRI» العالمية تعلن عن أحدث كاميرا تفاعلية في احتفالية سينمائية بأكاديمية الفنون

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«ARRI» العالمية تعلن عن أحدث كاميرا تفاعلية في احتفالية سينمائية بأكاديمية الفنون
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اختارت شركة ARRI العالمية، مصر للاحتفال بالاطلاق العالمي لأحدث إصداراتها الثورية في مجال التصوير السينمائي بشكل تفاعلي مما سيطور هذه الصناعة الحيوية بشكل كبير خلال السنوات القادمة.

وجاء اختيار مصر لإطلاق هذا الحدث العالمي قبل هوليوود لما تمتلكه مصر من ثقل إعلامي وأكبر دولة في صناعة السينما في الشرق الأوسط، من خلال وكيلها في مصر والشرق الاوسط شركة نيو فيجن القابضة (NEW VISION) والتي يبلغ حجم استثماراتها في المنطقة العربية وأوروبا 1,2 مليار دولار في المجال الاعلامي والأدوية والأغذية والصناعات الهندسية، وهي أيضا وكيل لشركة العدسات السينمائية العالمية COOK ووكيل العديد من كبرى شركات المعدات السينمائية العالمية ويمثل نيو فيجن دكتور محمد عشوب أحد رواد هذه الصناعه العريقة في مصر والوطن العربي وإفريقيا.

أما عن الكاميرا الثورية الجديدة فسيتم الإعلان عن إمكانياتها خلال الاحتفالية وهي واحدة من ثلاث كاميرات فقط تم إنتاجهم على مستوى العالم لألمانيا والولايات المتحدة ومصر.

وتستخدم تكنولوجيا التصوير التفاعلي والتي ستمكن المشاهد من التفاعل مع المعروض سواء كان فيلم او مباراة والتعايش مع الأحداث على الشاشة وكأنه متواجد في قلب الحدث من خلال مجسات الكترونية .

وجاءت جهود نيو فيجن الدئوبة لاستضافة هذا الحدث العالمي اتباعا لاتجاه الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستضافة المؤتمرات والاحتفاليات العالمية ووضع اسم مصر دائما في الصفوف الاولى وحرص الدولة على تطوير صناعة الاعلام واستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية بمجرد ظهورها

وظهر ذلك جليا بإشادة الرئيس السيسي بمسلسل الاختيار 3 والعائدون والتي تم تصويرهم وتجهيزهم بالكامل من معدات شركة نيو فيجن.

ستقام الاحتفالية برعاية اكاديمية الفنون بحضور كبار المخرجين ومديري التصوير والمنتجين وصناع السينما والاعلام في مصر والسعودية والامارات والكويت والبحرين.