Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على سبب دخول «شاكيرا» المستشفى بعد انفصالها عن «بيكيه»

 كتب:  منى صموئيل
 
تعرف على سبب دخول «شاكيرا» المستشفى بعد انفصالها عن «بيكيه»
شاكيرا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ذكرت مجلة "HOLA" الإسبانية، أخبار حول معاناة النجمة العالمية شاكيرا، من أزمة قلق أدت لدخولها المستشفى يوم السبت الماضي، 28 مايو.

وهو ما كشفته "شاكيرا" حيث نشرت، صورة مع والدها عبر حسابها بموقع التغريدات "تويتر"، وعلقت: "وصلتني الكثير من الرسائل أنني في المستشفى .. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة من الأسبوع الماضي، حينما كان والدي مريضا وفي المستشفى حيث يتعافى الآن.. شكرًا لرسائلكم ولدعمك".

وأضافت "شاكيرا" في بيانها: "أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي بشأن أنني شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخرًا.. أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضي، يوم 28، عندما تعرض والدي للأسف لسقوط سيئ ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن".


واختتمت "شاكيرا" تصريحاتها قائلة :"لقد أرسلتم جميعا أطيب تمنياتكم بطريقتكم، وشكرا لكم جميعا كما هو الحال دائما على كل حبكم ودعمكم".


وأعلن النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادى برشلونة وزوجته شاكيرا المغنية الكولومبية في بيان مشترك وبشكل رسمي انفصالهما اليوم السبت. 


وقال "بيكيه" و"شاكيرا" فى بيان مختصر، "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم".


ويعتبر الثنائي جيرارد بيكيه وشاكيرا من أشهر الزيجات التي يتحدث عنها العالم من حين لآخر نظراً للشهر الكبيرة التي يتمتع بها كل منهما في مجاله.