Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسملة تطرح أغنيتها الجديدة «حلو مودك» عبر يوتيوب

 كتب:  محمد زكي
 
بسملة تطرح أغنيتها الجديدة «حلو مودك» عبر يوتيوب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طرحت الفنّانة الشابّة "بسملة"، أغنيتها الجديدة "حلو مودك"، والتي تتعاون فيها مع شركة "Universal Music MENA"، وهي من كلمات إيهاب عبدالعظيم وألحان عمرو الشاذلي، أمّا الميكس والماستريتج عمرو الخضري.

وهي تتناول موضوع المُحاربة والتضحية في سبيل الحبّ، وتدعو لتقبّل الشريك كما هو وبكلّ حالاته للمُحافظة على علاقة ناجحة مبنيّة على أسس متينة، كون قوّة الحبّ هي التي تغلب دائماً.

وعبّرت "بسملة" في تصريح صحفي لها، عن سعادتها الكبيرة وحماستها بالانضمام إلى شركة "Universal Music MENA كون هذا التعاون يحمل الكثير من الفرص الفنيّة ويُساعد للانتشار على نطاق أوسع بهدف الوصول لأكبر شريحة من الجمهور. وتابعت بالقول: "أنا أحبّ الغناء كثيراً وبلهجات عدّة، وأحضّر لطرح أغنيات جديدة مع الشركة في المرحلة المُقبلة، وذلك باللهجة المغربيّة والعراقية والخليجيّة وغيرها".

يُذكر أنّ أغنية "حلو مودك" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج Raman Omar من خلال فكرة عفويّة كوميديّة تُحاكي جيل الشباب.   

"بسملة" فنّانة مصريّة في العشرين من العمر، نشأت في دبي. وانتشر اسمها بشكل كبير في الآونة الأخيرة من خلال منصّة التواصل الاجتماعي "تيك توك" التي جمعت من خلالها 4.6 مليون متابعاً بعد طرحها العديد من الأغنيات العربيّة التي أدّتها بصوتها المُميّز وبأسلوبها الخاصّ.