Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مفاجأة لصناع المحتوى.. يوتيوب يطرح مزايا جديدة تساعد على زيادة المشاهدات

 كتب:  منى صموئيل
 
مفاجأة لصناع المحتوى.. يوتيوب يطرح مزايا جديدة تساعد على زيادة المشاهدات
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن موقع الفيديوهات "يوتيوب" عن سلسلة من القراءات المخصصة للمستخدمين المهتمين ببطاقات التاروت، وذلك من خلال المشاركة الحماسية مع بعض منشئي التطبيق الرائدين.

 

وأصدرت الشركة هذا الإعلان بطريقة فريدة، حيث عرضت بعض الوجوه المألوفة للتطبيق كجزء من عروضها على البطاقات.

 

وقال الموقع المملوك لشركة "جوجل" الأمريكية في إعلانه العام، إن مجتمع التاروت الخاص به متحمس للغاية للكشف، خاصة بعد رؤية مدى اهتمام الناس بهذا النوع الذي يستمر في النمو على مر السنين.

 

في العام الماضي، رأينا الكثير من مقاطع الفيديو في قسم التاروت تكتسب شهرة كبيرة بمشاهدات تجاوزت علامة 250 مليون في البلاد.

 

وللمساعدة في الاحتفال بالفكرة، تعاونت الشركة مع كبار المبدعين والفنانين لإطلاق تجربة أكثر تخصيصًا في عالم قراءة بطاقات التاروت، للوصول إلى هذه القراءة المعينة، كل ما يحتاجه المستخدمون هو النقر على شعار يوتيوب وتحديد ما يفضلونه.

 

وذكر تطبيق الوسائط الاجتماعية الرائد اسم العديد من منشئي المحتوى المشهورين الذين سينفذون القراءات من مجموعة بطاقات خصصها يوتيوب بأسماء بارزة أو وجوه مألوفة.

 

ويتضمن ذلك أمثال BLACKPINK وSafiya Nygaard، من بين العديد من الفنانين الآخرين بالإضافة إلى منشئي المحتوى المشهورين.

 

وبنفس الطريقة، تأمل الوظيفة في دمج بطاقة روح جديدة يتم حسابها على أساس تاريخ ميلادك مع مشاركة بعض الأفكار الشخصية مثل سمات الشخصية والتفضيلات الشخصية الأخرى في هذا العالم.

وإذا وجد المستخدمون ذلك مريحًا، فسيتم منحهم الفرصة لمشاركة قراءاتهم عبر منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى للحصول على لمسة ممتعة ومثيرة للاهتمام.

 

في حين أن البعض قد يجد المبادرة الجديدة من يوتيوب غريبة بعض الشيء وفوق ذلك، فإن المهتمين بمجال المعالجات ووحيد القرن سيأسرون بالتأكيد.

 

وستكون الميزة الجديدة مناسبة لأولئك الذين يأخذونها على محمل الجد، بينما بالنسبة للبقية، يمكنك التركيز على التحديث الآخر الذي أعلنت عنه الشركة مؤخرًا.