Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مع ارتفاع درجات الحرارة .. تعرفي على أنواع الأحذية المناسبة لمقاومة حرارة الصيف

 كتب:  منى صموئيل
 
مع ارتفاع درجات الحرارة .. تعرفي على أنواع الأحذية المناسبة لمقاومة حرارة الصيف
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة في هذا الموسم الحار، لابد ان ترتدي احذية يمكنها مقاومة الطقس الساخن أو على الأقل تحمله، وكل ما تحتاجينه هو حذاء مثالي خفيف وانيق ومريح لتبدو مثالية وإطلالتك أنيقة.

نخبرك هنا بالموديلات المناسبة لهذا الموسم التي يمكن ارتداؤها في الجو الحار.

فليب فلوب

حذاء فيليب فلوب ربما يكون هو الخيار الأخف والأنسب لفصل الصيف، فهو يمكن ارتداءه مع ملابس عديدة سواء فساتين أو شورتات أو جينز، فهذا النوع من الاحذية مناسب مع الملابس الخارجية عموما

صنادل رياضية

أصبحت الصنادل الرياضية مؤخراً اختيار رائع مناسب للطقس ولرتدائها بشكل يومي وواحدة من أكثر الموديلات رواجاً في الصيف، على سبيل المثال، تدخل العلامة التجارية"Birkenstock"، التي تنتج هذه الأحذية، الآن في عقود مع عدد كبير من العلامات التجارية.

صنادل كلاسيكية

تناسب موديلات الصنادل الكلاسيكية إطلالات أكثر أنوثة خلال النهار والمساء، ويُنصح باختيار الموديلات "المكشوفة" ذات الأشرطة الرفيعة أو بكعب مفتوح، بالتأكيد لن يكون الجو حاراً مع هذه الصنادل وسيكون من السهل اختيار صندل أنيق. 

صنادل إسبادريل

تساعد هذه الأحذية في الحصول على ملابس أنيقة وأنثوية، خاصةً مع فستان قميص أو موديل متوسط ​​الطول مع طبعة، يجدر اختيار نموذج بتصميم بسيط بدون ديكور إضافي، بحيث يمكن دمج هذه الأحذية بسهولة مع أي إطلالة.

صنادل مكتنزة

تأتي الصنادل المكتنزة ضمن الأحذية الأكثر رواجاً وشعبية في في هذا الموسم الحار، لكن في الأوقات الحارة بشكل خاص، يجب أن تتجنبي الموديلات الجلدية الثقيلة وكذلك الأحذية البلاستيكية، مثل أحذية الجيلي الشفافة الشهيرة، من الأفضل إعطاء الأفضلية للصنادل المصنوعة من المنسوجات أو الجلد عالي الجودة وكذلك الأقمشة المبطنة، لذلك سيكون من الممكن تجنب حرارة الصيف وستبدو الأحذية متناغمة مع أي ملابس صيفية.