Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بألوان صيفية وجذابة.. موديلات فساتين سهرة لصيف 2022

 كتب:  منى صموئيل
 
بألوان صيفية وجذابة.. موديلات فساتين سهرة لصيف 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

من الإطلالات الجذابة الصيفية تلك ذات اللون الأزرق، والذي يمكن اعتمادها في العمل أو على شاطئ البحر، ويمكن تنسيقه مع إطلالات السهرات ليعطي مظهر أكثر جاذبية وأناقة، ولما تتميز به فساتين السهرة ذات اللون الأزرق، قدمت أشهر الدور العالمية تصميمات وموديلات مختلفة لها.

تقدم "العاصمة" في السطور التالية، موديلات فساتين سهرة باللون الأزرق لصيف 2022 من أشهر الدور العالمية، وفقًا لمجلة "سيدتي":

فستان سهرة باللون الأزرق الفاتح من Ziad Nakad

تصميمات عديدة فخمة لفساتين سهرة لصيف 2022، قدمها المصمم اللبناني، من ضمنها فستان باللون الأزرق الفاتح، صمم من قماش التول المطرز بالخرز والكريستال والترتر، من توب بأكمام طويلة واسعة ذات أكتاف مكشوفة، مع شق أمامي، ورقبة دائرية عالية إضافة إلى فتحة تكشف البطن.

وجاءت تنورة الفستان بتصميم حورية البحر، مع الكشكشة على الخصر والأطراف، إضافة إلى ذيل طويل منسدل لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

فستان سهرة باللون الأزرق الفاتح من Yanina

نأتي للبساطة والنعومة، فقد قدمت ماركة «Yanina» فستان صمم باللون الأزرق الفاتح، بتوب من دون أكمام مع صدر مطرَز بالخرز والكريستال بالألوان: الفضي والوردي والذهبي، مع حزام عريض على الخصر باللون الأزرق الفاتح، وتنورة ماكسي ضيقة ذات أطراف من الريش الأزرق بتصميم عصري يخطف الأنظار.

فستان سهرة باللون الأزرق الفاتح من Rami Al Ali

قدم مصمم الأزياء السوري رامي العلي تصميم أنثوي جذاب يمنحك إطلالة ساحرة، عبارة عن  فستان انيق، صمم من قماش التول المطرز باللون الأزرق الفاتح، جاء بتوب بأكتاف ساقطة ومن دون أكمام، مع تصميم الكشكشة على الخصر، وتنورة بتصميم حورية البحر ذات شق أمامي وذيل طويل منسدل يمنحك إطلالة أكثر فخامة.

فستان سهرة باللون الأزرق الفاتح من Nicholas Oakwell Couture

قدمت "Nicholas Oakwell Couture"  تصميمات أنيقة لفساتين سهرة باللون الأزرق الفاتح، مع خطوط زرقاء داكنة مستوحى من الفساتين الإغريقية، وتم تصميم الفستان من توب بكتف واحد مع صدر كورسيه، إضافة إلى كب ينسدل من الكتف وحتى أطراف الفستان، مع تنورة ماكسي بليسيه من قماش الشيفون المطرز بالكريستال اللامع.