Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حقيقة زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في حفل سري

 كتب:  منى صموئيل
 
حقيقة زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك في حفل سري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لطالما كانت علاقة النجمة جينيفر لوبيز والممثل بن أفليك مثار اهتمام وسائل الإعلام، منذ ارتباطهما لأول مرة في أوائل الألفية الحالية.

منذ ارتباط النجمة جينيفر لوبيز والممثل بن أفليك، في أوائل الألفية الحالية، وكانت علاقتهما تثير اهتمام وسائل الإعلام بشكل مستمر، وقبل عدة أشهر وعندما عاد الثنائي مرة ثانية لبعضهما بدأت تطرح عدة أسئلة من شأنها معرفة موعد زفافهما.

ووفقا للتقارير التي تتناقلها وسائل الإعلام الأجنبية في الوقت الحالي، يبدو أن جينيفر لوبيز وبن أفليك، يحضران مفاجأة لجمهورهما.

فقد عادا نجمة البوب البالغة من العمر 52 عاما والممثل الذي يصغرها بـ3 أعوام، بشكل مفاجئ منذ أقل من عام، ومن المفترض انهما قد تزوجا في حفل سري، على عكس الطريقة التي عاشا بها خلال فترة خطبتهما الأولى، إذ كانا دائما تحت الضوء وتقارير الإعلام بشكل دوري، ولكن هذه المرة اختارا الثنائي تتويج علاقتهما بعيدا عن أي إعلان.

كان مكان الزفاف هو فندق Ritz-Reynolds على بحيرة أوكوني، بجورجيا في حفل خاص سري، وفقا لموقع Marca الإسباني، فكان جيران الفندق هم من أبلغوا عن الحدث، وعلى الأقل في الوقت الحالي، لا توجد صور قادرة على تأكيد الخبر، نقلا عن موقع " today" الإيطالي، كما يقال أيضًا إنه تم التكتيم على الحفل وحتى الضيوف تم إجبارهم على التوقيع على اتفاق سري بشأن عدم تمكنهم من الكشف عما حدث.

ورغم أنه يزال من غير المعروف من كان على قائمة المدعوين، تردد أن من بينهم زوج لوبيز السابق، المغني مارك أنتوني، والد توأم لوبيز والتي تربطها به علاقة جيدة.

قصة حب جينيفر لوبيز وبن أفليك

منذ 18 عام أي في عام 2004، تقدم بن أفليك لخطبة جينيفر لوبيز، وكان من المقرر أن يتزوج أفليك ولوبيز في سبتمبر 2003، لكنهما أجلا زواجهما وانفصلا في النهاية مطلع عام 2004.

وفي نهاية أبريل 2021 أعلنت جينيفر نهاية علاقتها مع أليكس رودريجيز، بعد أن تواعدا لمدة 4 أعوام واستمرت خطبتهما لمدة عامين، وفي الشهر التالي أعلنا الثنائي جينيفر وأفليك عودتهما مجددا وفاجأ الجميع في مايو من نفس السنة.

 

وكانت أعلنت جينيفر لوبيز، في أبريل الماضي، عن خطبتها من الممثل الهوليوودي الشهير بن أفليك، وهو الأمر الذي تأخر 18 عاما كاملة.