Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هيفاء وهبي تعود للسينما بفيلمين دفعة واحدة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
هيفاء وهبي تعود للسينما بفيلمين دفعة واحدة
هيفاء وهبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعيش النجمة هيفاء وهبي، حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، حيث تعود للمنافسة السينمائية من جديد بفيلمين دفعة واحدة، ومن المقرر عرضهما ضمن موسم الصيف الحالي.

ويأتي في المقدمة، فيلم "أشباح أوروبا" الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وكانت من المفترض عرضه في موسم عيد الفطر الماضي إلا أنه خرج من القائمة في اللحظات الأخيرة، ومن المتوقع طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل الذي سيضم عدد كبير من الأفلام.

الفيلم يشاركها بطولته كل من  أحمد الفيشاوي، باسم سمرة، أروى جودة، مصطفى خاطر، عباس أبو الحسن، ومن اخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أما الفيلم الثاني فهو "رمسيس باريس"، والذي تواصل حاليا تصويره ما بين أكثر من موقع تصوير ودولة حيث انتهت مؤخرا من تصوير عدد من المشاهد في باريس، بينما من المفترض أن تنتهي منه في شهر يوليو القادم ليكون جاهزا للعرض

والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت حول قطعة من الحشيش، تمت قراءة تعويذة معينة عليها، تجعل من يشرب منها يذهب إلى أماكن مختلفة في العالم.

فيلم "رمسيس باريس" كان يحمل سابقا اسم "من فوق برج إيفيل"، تشارك في بطولته هيفاء وهبي، إلى جانب كل من حمدي الميرغني، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، وسميرة مقرون، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج.

يذكر أن أخر أعمال هيفاء وهبي في السينما، كان فيلم "حلاوة روح" الذي عرض عام 2014، بينما في الدراما كان مسلسل "إسود فاتح" الذي تم عرضه في 2020، وشاركها بطولته شريف سلامة، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، إخراج كريم العدل.