Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد فيديو ابنة حسني عبد ربه.. مشاهير عانوا من جحود أبنائهم

 كتب:  رحاب جمعة
 
بعد فيديو ابنة حسني عبد ربه.. مشاهير عانوا من جحود أبنائهم
حسني عبد ربه
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثار الفيديو الذي ظهرت فيه ابنة لاعب كرة القدم حسني عبد ربه الكثير من الجدل بسبب الاتهامات التي وجهتها الصغيرة لوالدها، حيث قالت إنه قاسي القلب ويقوم بضربها والتنمر عليها ويمتنع في بعض الأحيان عن الإنفاق عليهما ووصفته بالشيطان. 

ولم يكن ما فعلته ابنة حسني عبد ربه، الحادثة الأولى التي تبرز جحود أبناء المشاهير، فهناك عدة وقائع لمشاهير عانوا من جحود أبنائهم الذي وصل في بعض الاحيان للضرب، نرصدهم خلال التقرير التالي:

ابنة رشوان توفيق ترفع عليه قضية حجر 

وفي العام الماضي، قامت ابنة الفنان رشوان توفيق بمفاجأة صدمت الجميع وهي قيامها برفع قضية حجر على والدها، الأمر الذي أزعج الكثيرين الذين تعاطفوا مع الفنان رشوان توفيق بسبب جحود ابنته.

وبالرغم من ذلك إلا أن مشاعر الأبوة تحكمت بالفنان القدير الذي قال أن من رفع القضية زوج ابنته وحفيده وأنهم هم من أثروا على ابنته "آية" وأنها شخصية طيبة وسهل خداعها.

أزمة الفنانة شريفة ماهر مع أبنائها

هذا وقد كشفت الفنانة شريفة ماهر جحود أبنائها، حيث قالت إنها تعرضت للضرب منهم، حيث كشفت عن العديد من المشكلات بينها وبين أبنائها، موضحةً: "وزعت جزءا كبيرا من ميراثي، شريف وطارق شتموني، شريف زقني مرتين ودراعي اتكسر من 4 سنين، ولادي أخدوا كل اللي حيلتي، وشريف قالي هقلعك هدومك، وبنتي ناهد مش حنينة عليا".

ابنة صباح تزوجت سراً ولم تحضر جنازة والدتها 

وقد عانت الفنانة صباح من جحود ابنتها في حياتها ومماتها، حيث أن "هويدا" ابنتها تزوجت بدون علمها، كما أنها كانت لم تقم معها في الفترة التي قبل وفاتها وكانت تتركها وحيدة، كما أنها بعد وفاتها لم تحضر جنازتها.

ابن "نادين راسي" ضربها

وتعرضت الفنانة نادين راسي للضرب من ابنها حيث قالت في تسجيل صوتي لها أن نجلها قام بضربها أمام إخواته وإحدى أصدقائه بسبب مشاداة بسيطة بينهم، وقالت: "ضربني وبيعايرني انه هو اللي نجاني من الموت لما عملت حادثة، ابني اللي بيعت كل حاجة علشان اشتريله عربية".