Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ماجدة خير الله لـ سمية الخشاب: خليكي في شغلك وسيبك من طلاب الثانوية العامة

 كتب:  مؤمن نصر
 
ماجدة خير الله لـ سمية الخشاب: خليكي في شغلك وسيبك من طلاب الثانوية العامة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على ما قامت به النجمة سمية الخشاب بعمل ملخصات لطلاب الثانوية العامة في عدد من المواد الدراسية، وكان آخرها مادة اللغة العربية، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر".

وصرحت ماجدة خير الله لـ"العاصمة" قائلة: في الحقيقة لا أعلم الدرجة العلمية الحاصلة عليها سمية الخشاب حتى تقدم ملخصات لطلبة الثانوية العامة، وما هي مدى معرفتها بمقررات المرحلة الثانوية، كما أن ما تفعله ليس مطلوب منها وليس دور من أدوارها المجتمعية، لأنها لم تكن مدرسة قبل أن تمتهن مهنة التمثيل، وإذا افترضنا أن هناك طالب واحد فقط قرر أن يسير وراءها ولم ينجح في الامتحان هل ستكون هي المسئولة عن النتيجة أمام أسرته؟.

وأضافت: رسالتي أليها واضحة "خليكي في فنك وشغلك وسيبك من طلاب الثانوية العامة"، لأن الفن هو الشئ الذي تجيدية، أما التعليم هو ليس مسئوليتك ولا يوجد أحد يفهم في كل شئ، ولا يجوز أن أى شخص يتحدث في كافة الأمور حتى التي غير مؤهل لها، وللأسف أنتي أقحمتي نفسك في شئ لا يخصك.

واستكملت حديثها قائلة: لو نظرنا إلى سمية الخشاب الفنانة سنجد أنها لم تشارك في أى أعمال فنية منذ عامين، وتكثر في الظهور بالبرامج التلفزيونية، وتهاجم الأخرين من زملائها في الوسط الفني، كما أنها مشتتة بين العودة إلى الغناء مرة أخرى وبين الحفاظ على مكانتها كممثلة، ولابد منها أن تركز وتحاول أن تتواجد كممثلة لأنها مهددة خصوصاً أن هناك العديد من الوجوه الجديدة اللاتي أثبتوا أنفسهم وموهبتهم وأصبحوا منافسات بقوة مع النجمات الحاليات.

الجدير بالذكر أن أخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها سمية الخشاب في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل "موسى"، بطولة محمد رمضان ورياض الخولي وهبة مجدي وسيد رجب، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، وعرض بموسم رمضان قبل الماضي.