Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اليوم.. علي السبع في ضيافة «مساء DMC»

 كتب:  مؤمن نصر
 
اليوم.. علي السبع في ضيافة «مساء DMC»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستضيف اليوم برنامج مساء DMC في التاسعة مساء الممثل الشاب علي السبع، مع الاعلامية إنجي القاضي، ويتناول اللقاء مشوار علي السبع الفني، وردود الأفعال التي وصلته حول مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي، وأبرز الأعمال التي شارك فيها، كما يتناول اللقاء عدة جوانب أخرى كان لها أثر على تكوين شخصية علي السبع.

يذكر أن علي السبع شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي بعملين، الأول بشخصية آدم في مسلسل "أحلام سعيدة" أمام الفنانة الكبيرة يسرا، و الثاني ماهر في مسلسل "المشوار أمام الفنان محمد رمضان.

بدأ علي السبع التمثيل في مسرح المدرسة باللغة الفرنسية، ثم التحق بالجامعة الأمريكية، لدراسة المسرح، وقدم خلال تلك الفترة العديد من العروض المسرحية، ليبدأ مشواره الفني الحقيقي في فيلم "راس السنة" مع المخرج محمد صقر، حيث قدم شخصية "مروان".

في رمضان قبل الماضي شارك بعملين الأول "لعبة نيوتن" مع المخرج تامر محسن، والنجمة منى زكي، حيث قدم شخصية "لوكا"، والعمل الثاني في مسلسل "قصر النيل" مع النجمة دينا الشربيني، في دور "لبيب"، كما شارك في فيلم "فرق خبرة" مع الفنان محمد الشرنوبي وهدى المفتي والمخرج شريف نجيب، والذي قدم خلاله شخصية "يوسف".