Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الأزمة مستمرة.. شاكيرا تهدد بيكيه بضم حضانة طفليها!

 كتب:  شروق خالد
 
الأزمة مستمرة.. شاكيرا تهدد بيكيه بضم حضانة طفليها!
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هددت المطربة العالمية شاكيرا بكشف أسرار شريكها السابق جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، ذلك في إطار محاولتها الحصول على حضانة طفليهما في أزمة جديدة من سلسلة الصراعات بينهما.

وأوضحت صحيفة "إل ناسيونال" الكاتالونية اليوم: "هددت شاكيرا بيكيه بأنها ستقوم بكشف جميع الأسرار التي من شأنها أن تضر بيكيه وتمنحها موقف القوة للحصول على حضانة الأطفال، كونها تنوي مغادرة إسبانيا والاستقرار في ميامي الأمريكية، وهو ما يرفضه اللاعب".

وأضافت: "لن يمنح أي قاضي قانون مدني الحضانة للأم إذا كان هذا يعني أنها تغادر البلد التي ولد فيها أطفالها ونشأوا فيها، ولهذا تجهز شاكيرا جميع مستنداتها وأوراقها للهجوم على بيكيه الذي من المؤكد أنه سيعارض القرار".

ووفقًا للصحيفة، فإن محامي شاكيرا يحاول الوصول إلى اتفاق جذري مع بيكيه يجنب الطرفين الوقوف ضد بعضهما في المحكمة، لكنه يعمل في ذات الوقت على تهديد بيكيه بكشف كافة الأسرار التي تضعف موقفه في القضية.

كما أشار محامي شاكيرا إلى أن بيكيه سيواجه عدو صعب، يعرف كل نقاط ضعفه أكثر من أي شيء آخر، ولهذا لا يمكن استبعاد اشتعال الحرب بين الطرفين في الأيام المقبلة".

وكان الطرفان قد أكدا خبر الانفصال في يونيو الماضي بعد علاقة دامت لمدة 12 عامًا نتج عنها طفلان، وذلك في بيان مشترك جاء فيه: "نأسف لإبلاغكم أننا انفصلنا، من أجل سلامة أبنائنا وهم أولويتنا الأولى، نطلب منكم أن تحترموا خصوصيتنا".