Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«نتفليكس» تشترى حقوق أول افلام جوني ديب بعد انتصاره على آمبر هيرد

 كتب:  منى صموئيل
 
«نتفليكس» تشترى حقوق أول افلام جوني ديب بعد انتصاره على آمبر هيرد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصلت نتفليكس على حقوق بث فيلم جوني ديب الجديد في فرنسا، وهي صفقة تساهم الشركة بموجبها في دعم أول دور رئيسي للممثل في السينما بعد محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، ومقاطعة شركات الإنتاج في هوليوود.

نتفليكس تشتري حقوق بث فيلم جوني ديب 

أفاد تقرير في موقع بلومبيرج أن شركة نتفليكس حصلت على حقوق بث الفيلم الجديد لـ جوني ديب في فرنسا بعد 15 شهرًا من طرحه في دور العرض، وكشف الموقع الأخبار نقلًا عن مصادر لم يتم الكشف عن هويتهم لأن بنود الصفقة لم يتم الإعلان عنها رسميًا، وكشف التقرير أيضًا أن نتفليكس لا تملك حقوق بث الفيلم خارج فرنسا حتى الآن، ومن المزمع أن يستخدم المنتجون حقوق الفيلم للمساعدة في تمويل الإنتاج، ولن تشارك نتفليكس بأي حال في صناعة الفيلم نفسه.

جوني ديب الاختيار الأول لشركات البث

بعد اتفاق حديث مع نقابات السينما الفرنسية، من المتوقع أن تنفق نتفليكس ومنصات البث الأخرى جزءًا من عائداتها على الأفلام المحلية، حيث أعلنت نتفليكس عن خططها لاستثمار أكثر من 40 مليون دولار على الأفلام الفرنسية في عام 2022، مع وضع فيلم جوني ديب الجديد في أولى اختياراتها.

تفاصيل دور جوني ديب السينمائي الجديد

يجسد جوني ديب شخصية الملك لويس الخامس عشر في فيلم من إخراج مايوين لو بيسكو، ومن المتوقع أن يُعرض في عام 2023 في دور العرض الفرنسية، ويعتبر هذا الفيلم أول دور سينمائي لـ جوني ديب منذ مقاطعة هوليوود له بعد أن وجهت زوجته السابقة اتهامات ضده بالعنف المنزلي، وانتهت بقضية تشهير بالمحاكم خرج منها نجم "قراصنة الكاريبي" منتصرًا بحكم تعويض بملايين الدولارات.

كان آخر ظهور لـ جوني ديب في السينما عام 2020 في فيلم ميناماتا "Minamata"، وسيكون الفيلم المرتقب المرة الأولى التي يمثل فيها نجم هوليوود بالفرنسية، ومن المقرر بدء التصوير هذا الصيف على مدى ثلاثة أشهر في مواقع تشمل قلعة فرساي، وفقا لصحيفة لوفيجارو الفرنسية.