Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سمو أمير مكة المكرمة يعلن نجاح حج هذا العام 1443هـ

 كتب:  داليا ماهر
 
سمو أمير مكة المكرمة يعلن نجاح حج هذا العام 1443هـ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن  الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، نجاح حج هذا العام 1443هـ ..2022م.

وقال الأمير خالد الفيصل: "يسعدني أن أعلن نجاح حج هذا العام على كافة الأصعدة الأمنية والخدمية والصحية دون تسجيل حوادث أو أمراض وبائية بين ضيوف الرحمن".

وتابع: "بهذه المناسبة السعيدة على قلب كل مسلم، أرفع باسمي وباسم زملائي العاملين في خدمة حجاج بيت الله الحرام أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين –حفظهما الله- ، بمناسبة نجاح هذه التجمّع الإسلامي الكبير".

وأضاف: "كما أتقدم بالشكر لسمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا على دعمه ومتابعته واعتماده للخطط الأمنية لحج هذا العام التي كان لها الأثر الكبير في تحقيق هذا النجاح، كما لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير لكافة الجهات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن والذين قدموا أعمالاً جليلة جاءت من منطلق الرسالة السامية التي يتشرف كل مواطن سعودي بحملها، وأخصّ بالشكر رجال الأمن والكوادر الطبية الذين كان لهم دور بارز في خدمة ضيوف الرحمن والعمل على تأمينهم وتوفير الخدمات الطبية اللازمة لهم".

وختاما قال أمير منطقة مكة المكرمة: "شكراً لله على النجاح والتوفيق .. شكراً للقيادة على التسخير والتسهيل .. شكراً للعاملين من أجل راحة الضيوف الأهم .. والشكر للحجيج الذين أعانونا على خدمتهم ".