Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فريق جوني ديب القانوني يطعن على طلب آمبر هيرد بإلغاء حكم التشهير

 كتب:  منى صموئيل
 
فريق جوني ديب القانوني يطعن على  طلب آمبر هيرد بإلغاء حكم التشهير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طعن الفريق القانوني لجوني ديب على طلب آمبر هيرد، بإلغاء حكم التشهير الذي قدمه زوجها السابق، جوني ديب، في محكمة فيرجينيا الدائرة، والتي قضت بضرورة تقديم 10 ملايين دولار كتعويض.

 

 وقال الفريق القانوني لديب إن طلب هيرد لا أساس له ويجب رفضه تمامًا، وفقًا لما ذكرته People.

 

مطالبة Amber Heard لهيئة المحلفين

وفي يوم الجمعة، قدم فريق هيرد القانوني ملفًا في محكمة مقاطعة فيرفاكس يزعم أن الممثلة، 36 عامًا، يحق لها محاكمة أخرى بناءً على الحقائق والمعلومات المكتشفة حديثًا والتي تفيد بأن أحد المحلفين الحاضرين طوال المحاكمة لم يتم استدعاؤه إلى هيئة المحلفين، كما ذكر هيرد في مذكرة الاستئناف، فإن حكم هيئة المحلفين غير صالح، لأنه غير مدعوم بأدلة ملموسة، مما يتطلب استئنافًا.


تدعي الوثائق أن الشخص الذي تم استدعاؤه كان يبلغ من العمر 77 عامًا في ذلك الوقت، ولكن ظهر بدلاً من ذلك شخصًا آخر يبلغ من العمر 52 عامًا يحمل الاسم الأخير والعنوان وكان جالسًا، وقال محامي هيرد إنها لم تخضع للإجراءات القانونية الواجبة، لذا طلبت محاكمة جديدة.


جاء هذا الطلب بعد أسبوع من مطالبة محامي هيرد بإلغاء الحكم بالكامل لأن الحكم من وجهة نظرهم لم يكن مدعومًا بأدلة كافية، وجادل فريقها بأن ديب شرع في التشهير فقط من خلال نظرية التضمين، متخليًا عن أي مزاعم بأن تصريحات هيرد كانت في الواقع خاطئة.


ويوم الاثنين، أطلق الفريق القانوني لديب النار مرة أخرى على ما قدمه، وأصر على بقاء الحكم وتأكيد أدلتهم.