خاص| حقيقة خطوبة نرمين الفقي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

كتب   نسرين إبراهيم
 
خاص| حقيقة خطوبة نرمين الفقي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر خطبة النجمة نرمين الفقي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد تداول صورة لخاتم خطوبة مزين يد امرأة ممسكة بيد رجلا ما دون الكشف عن هويتهما، وتردد أنها تعود للثنائي السابق ذكرهما، وانهالت التعليقات بالتهاني لهما.

وكشف مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، لـ"العاصمة"، حقيقة الأمر، قائلا: "الخبر المتداول عن خطوبته من نرمين الفقي مجرد شائعة وليس له أي أساس من الصحة تماما، كما أن أبو هشيمة في واقع الأمر لا تربطه أي معرفة من قريب أو بعيد من الفنانة التي تردد اسمها".

وأضاف المصدر، أن أبو هشيمة عندما يفكر في الارتباط أو الزواج سوف يعلن ذلك على الملأ كعادته، لأن هذه الأمور لا يمكن إخفائها، كما أن شائعات الزواج والارتباط كثيرا ما تطارده وهو في الواقع لا يحب الرد على هذه الأمور.

ومن جهة أخرى، لم تكن هذه الشائعة الأولى أيضا التي تطارد نرمين الفقي، عن الزواج والارتباط، حيث كثيرا ما تتعرض لمثل هذه الشائعات وتخرج بعدها لنفيها، وكان آخرها شائعة ارتباطتها من صديق لها وهو الأمر الذي نفته أيضا.

يذكر أن أبوهشيمة أعلن انفصاله عن زوجته ياسمين صبري منذ أكثر من شهر بعد زواج دام لعام، حيث أعلن الثنائي طلاقهما في هدوء شديد دون إعلان أي تفاصيل.