Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خاص.. اعتذار شاكوش لحماقي ومدين غير مقبول

 كتب:  مؤمن نصر
 
خاص.. اعتذار شاكوش لحماقي ومدين غير مقبول
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رغم الاعتذار الرسمي الذي أعلنه مطرب المهرجانات حسن شاكوش عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات، إلا أن الأمر مازال مرفوض من قبل النجم محمد حماقي والملحن مدين حتى الآن.

وعلمت "العاصمة" من مصادرها أن حسن شاكوش يحاول بكافة الطرق حل الأزمة مع الملحن مدين وعودة أغنية "بنت الجيران" مرة أخرى على اليوتيوب، بعد أن قام الأخير بحذفها بعد تصريحات شاكوش أن لحن الأغنية مسروق من أغنية تركية، وذلك خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية".

وقام شاكوش بمحاولة تدخل وسطاء لإقناع مدين بقبول الاعتذار، إلا أن مدين مصر على استكمال إجراءاته القانونية وعدم قبول الإعتذار، خصوصاً أنها لم تكن المرة الأولى التي يتم فيها التلميح من حسن شاكوش أن اللحن الخاص بالأغنية مسروق.

ونشر حسن شاكوش عبر صفحته الشخصية فيسبوك إعتذار للملحن مدين بشأن ما تحدث به في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عن سرقة لحن اغنية "حاجة مستخبية" للنجم محمد حماقي، وقال شاكوش: "مساء الخير، أنا طالع عشان اعتذر وأتاسف لأخويا وصديقي الملحن العبقري مدين، أنا كنت فاهم غلط واتضحلي الحقيقة أن لحن أغنية حاجة مستخبية اللي من إبداعه فعلا مش زي منا كنت معتقد.

وأضاف: عشان كدة كان لازم أطلع وأدي الحقوق لاصحابها واعتذر عن اللي صدر مني، شكرا ليكم وأتمنى محدش يزعل مني سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقي.