Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

جوني ديب برفقة سيدة مجهولة في إيطاليا.. هل يعيش قصة حب جديدة؟

 كتب:  شروق خالد
 
جوني ديب برفقة سيدة مجهولة في إيطاليا.. هل يعيش قصة حب جديدة؟
جوني ديب برفقة سيدة مجهولة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد أن رصدت عدسات صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، صور جديدة للنجم العالمي جوني ديب برفقة امرأة مجهولة ذات شعر أحمر أثناء تواجدهما في أرينا سناتا جوليانا بإيطاليا، تساءل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار تلك الصور، هل يعيش جوني ديب قصة حب جديدة واستطاع تجاوز أحزانه بعد طليقته آمبر هيرد؟ 

وظهر نجم هوليوود في الصور سعيدًا ومبتسمًا بصحبة هذه السيدة التي لم تكشف التقارير بعد عن هويتها، كما ظهرا يتبادلان أطراف الحديث بشكل لافت.

ويتواجد جوني ديب حاليا في إيطاليا لحضور مهرجان أومبريا للجاز، مع طرح ألبومه الجديد الذي ضم 13 أغنية ويشاركه الغناء فيه عازف الجيتار جيف بيك.

ويحتوي الألبوم على أغنيتين قدمهما النجم العالمي من وحي محاكمته الشهيرة ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد.

ويذكر أن، القاضي بيني أزكاريت قد رفض جميع طلبات الممثلة الأمريكية آمبر هيرد بإلغاء الحكم في محاكمة تشهيرها الضخمة ضد زوجها السابق جوني ديب وإعادة المحاكمة فى القضية.

وآمبر هيرد، كانت قد قدمت طلب نقض ضد الحكم الذى يلزمها بدفع مبلغ كبير لزوجها السابق، الذى فاز فى الدعوى ضدها فيما ألزمته المحكمة بدفع 2 مليون دولار لها أيضا، وجاء ذلك وفقًا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكان محامو آمبر هيرد قدموا طعنا على الحكم على أساس أن أحد المحلفين السبعة قرر الانضمام للقضية ولم يتم استدعاؤه من قبل المحكمة ما يحمل شبهة تحيز ضدها.

وكانت أزمة هيرد فى سداد مبلغ التعويض لزوجها السابق جونى ديب تفاقمت، بعد أن رفضت شركة التأمين الخاصة طلبها، بتحمل جزء من التعويض، ولجأت هيرد لشركة التأمين، كونها تملك وثيقة بمليون دولار، ولكن جاء رد الشركة بالرفض.

وجاء رفض شركة التأمين لأن هيئة المحلفين اعتبرت تشهير هيرد بديب متعمدا.

يذكر أن، هيئة محلفين أمريكية أدانت آمبر هيرد بالتشهير بزوجها السابق في الشهر الماضي، وألزمتها بدفع تعويض 10 ملايين دولار.