Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تردد قناة «أون تايم سبورت» لمتابعة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
تردد قناة «أون تايم سبورت» لمتابعة نهائي الكأس بين الأهلي والزمالك
قناة أون تايم سبورت
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تردد قناة أون تايم سبورتس.. حالة من الترقب تعشها جماهير مصر، في انتظار انطلاق موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في نسخته العام الماضي2020-2021

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس مصر

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك، والمقرر لها التاسعة مساء غد الخميس مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لنهائي كأس مصر

يمكنك ضبط تردد قناة أون تايم سبورت on time sport عبر القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

التردد 11861

القمر نايل سات

معدل الترميز    27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6 

الاستقطاب رأسي (V)

أبرز غيابات القطبين في نهائي كأس مصر

يعاني الأهلي غياب عدد كبير من اللاعبين المؤثرين، بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق، ويفتقد الأهلي جهود كلا من طاهر محمد حسين الشحات ولويس ميكيسوني ومحمود وحيد وأكرم توفيق وعمار حمدي للإصابة، بينما لم يتحدد موقف بيرسي تاو ومحمد هاني من دخول قائمة المباراة أو استمرار غيابهما.

على الجانب الآخر، تشهد قائمة الزمالك غيابات محمد أبو جبل وطارق حامد ورزاق سيسيه بسبب تجميدهم من قبل إدارة القلعة البيضاء، بجانب سيف فاروق جعفر الذى يعانى من الإصابة في الذراع، ويوسف أسامة نبيه.

وجوه جديدة تترقب التألق بنهائي كأس مصر

تلك المباراة قد تجُبر كلا المديرين الفني للقطبين على الدفع بوجوه جديدة في ظل النقص العددي بكلا الفريقين قبل تلك المواجهة الهامة والمرتقبة ببطولة الكأس.

في المارد الأحمر قد يدفع البرتغالي ريكاردو، بزياد طارق الذى يعد أحد المواهب وأصحاب المهارات الفردية، بجانب أحمد نبيل كوكا الذى نال ثقة الجهاز الفني مؤخرًا نظرا للمستوي الذى ظهر عليه بالمباريات حينما حل بديلا للثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج في منطقة الوسط.

وفي الزمالك  يعد سيد نيمار أبرز اللاعبين المتوقع أن يشارك مع الزمالك بشكل أساسي في نهائي الكأس، لاسيما أن فيريرا المدير الفني للزمالك يعتمد عليه في قيادة الجبهة اليمنى أو في مركز الجناح الأيمن، حيث يمتاز بالمهارة والسرعة الفائقة وقدرته على المراوغة والاختراق.

اقرأ أيضاً

الموعد والقنوات والتشكيل المتوقع لليفربول أمام لايبزيج وديًا

كما من المتوقع إشراك المدافع حسام عبد المجيد، بعد المستوى الهائل الذى ظهر عليه في قيادة دفاع الأبيض بالمباريات في ظل غياب محمود علاء بسبب إصابته.

وأخيرًا قد يشرك فيريرا محمد طارق لقياة الجبهة اليمنى، في ظل ابتعاد الثنائي حازم إمام والتونسي حمزة المثلوثي عن المباريات بسبب الإصابة وإن كان الأخير شارك في مباراة المحلة الأخيرة بمسابقة الدوري.