Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حلمي عبد الباقي لـ«العاصمة»: سنعاقب شيرين عبدالوهاب.. والإساءة لـ حسن أبو السعود مرفوضة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حلمي عبد الباقي لـ«العاصمة»: سنعاقب شيرين عبدالوهاب.. والإساءة لـ حسن أبو السعود مرفوضة
حلمي عبد الباقي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 كشف عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، الفنان حلمي عبدالباقي، عن الموقف القانوني للنقابة من النجمة شيرين عبدالوهاب بعد تصريحاتها المسيئة في حق الموسيقار الراحل حسن أبوالسعود، على خلفية هجومها على طليقها حسام حبيب، حيث قالت: "كنت شبه البدر ولما عرفت حسام بقيت شبه حسن أبوالسعود "، وهو ما أغضب أسرته ومحبيه".

وعلق الفنان حلمي عبدالباقي، في تصريح لـ"العاصمة"، قائلا: "لم يجتمع مجلس نقابة الموسيقيين حتى الآن، ولكن بكل تأكيد سيكون هناك موقف حاسم ضد ما ذكرته شيرين عبدالوهاب في حق الموسيقار حسن أبو السعود، وهذا الموقف قد يكون إيقاف أو أي نوع من العقاب وهو مسئولية الشئون القانونية".

وتابع: "وبالتأكيد لابد أن يكون هناك موقف ضدها، لأن حسن أبو السعود قيمة كبيرة جدا والإساءة مرفوضة، لا يصح لأي شخص مهما كان يتنمر عليه ويتفوه في حقه بكلام سئ ويتطاول عليه، وأنا أتحدث هنا كمواطن مصري، كفنان، كعضو جمعية عمومية موسيقي عادي وتعامل مع تلك الشخصية الجميلة المحترمة، لأنها في النهاية أيضا حرمة ميت".

وكانت قد أصدرت أسرة الراحل حسن أبو السعود، بيانا رسميا عبرت فيه عن استيائها وغضبها الشديد من تطاول وتنمر شيرين عبدالوهاب على الموسيقار الكبير والذي كان داعم لها في مشوارها الفني.

وكانت قد فتحت النجمة شيرين عبدالوهاب، النار على طليقها حسام حبيب، من خلال تصريحات جديدة أدلت بها لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، ونرصد عبر ما يلي أبرز تصريحاتها التي أثارت جدلا واسعا عبر السوشيال ميديا.

وصفت شيرين، طليقها حبيب بكونه مريض نفسي، قائلة: "حسام مريض نفسي ولازم يتعالج، أنا عاوزة حقي منه، عطاني هدية في إيدي رصاصة كنوع من التهديد والترهيب وقالي خدي رصاصة دي هدية مني ليك".

وتابعت: ابتزني ماديا كثيرا، وسأتخذ الإجراءات القانونية ضده لأنه استغل وجودي في الساحل وسرق عربيتي، كان بيطلب مني 10% من فلوسي عن شغلي، وكانت الفلوس بتروح والدته، كنت بدي حسام حبيب شيكات، ومصاريف والدته والشقة اللي قاعدين فيها دلوقتي أنا اللي دافعة فلوسها لغاية آخر السنة، هو مخدش فلوس في إيده، بس أنا كنت بدي حقه وفلوسه لأمه".

وأضافت: "أنا اتهنت أوي وهأخد حقي، أنا في حياتي متأذتش من إنسان كده، إنسان قلبه أسود ويغتاب الناس، كان بيمثل عليا وأنا طلعت بنت أصول، أنا ست قوية، واتظلمت.. وظلمت نفسي، ضربني وسحلني على الأرض وهو اللي حلقلي شعري، وخرجت من علاقتي به بالوكسة والندم وعملتله محضر عدم تعدي".