Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لإطلالة أنيقة وجريئة.. تعرفي على موضة البدلة الشورت لصيف 2022

 كتب:  منى صموئيل
 
لإطلالة أنيقة وجريئة.. تعرفي على موضة البدلة الشورت لصيف 2022
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لإطلالة أنيقة وجريئة لصيف 2022 ارتبطت البدلة الشورت في أذهاننا، وباتت متاحة بقصات وأشكال يمكن للفتيات ارتداؤها في مختلف المناسبات.. كما جاءت البدلة الشورت هذا الموسم بمختلف الألوان المنعشة.

إطلالة أنيقة وجريئة

اعتمدي تصميم البدلة الشورت لإطلالة أنيقة وجريئة هذا الموسم بأشكال وألوان وخيارات تصميم مختلفة؛ لتكون عملية ومناسبة للعمل والاجتماعات والتنقل، ومناسبة لأي حدث وأي وقت، وقد شهدت البدلة الشورت ظهوراً قوياً في المواسم القليلة الماضية؛ حتى أن البعض يرفضن التخلي عنها خلال موسم الصيف الحار، ومع تعدد الاستخدامات.


كما أن البدلة الشورت برزت في هذا الموسم بخيارات مختلفة، حتى باتت أسلوب لكل سيدة عاشقة للأناقة.


فلم تعد البدلة الشورت حكراً على الرجل؛ بل أصبحت موضة تعتمدها الكثيرات من السيدات والفتيات خلال السنوات الماضية؛ حتى باتت من أبرز الاتجاهات الرائجة في عالم الموضة

النسخة الصيفية

هذا وبرزت مجموعة كبيرة من البدل النسائية الملائمة لصيف 2022، والتي تتنوع بين البنطلونات والتنانير والشورتات بشكل خاص، وبدلاً من ارتداء الشورتات القصيرة، اختاري شورتات البرمودا؛ لأنها توفر تغطية أكثر، ويوجد منها موديلات رائعة تصل إلى الركبة لقضاء العطلات، الأمر الذي ساهم في جعل السراويل القصيرة هي الخيار الافتراضي.


أما التصميم الفضفاض والمريح الشهير، تجعله البدلة الشورت أكثر تنوعاً، وأسهل طريقة لدمجه في ملابسك اليومية، هو ارتدائه مع الكلاسيكيات القوية، مثل القميص الأبيض، ومع ذلك، إذا كنت ترغبين في استخدام الموضة مع هذه القطعة، اختاري قميصاً كبيراً بإحدى درجات الألوان الشائعة لهذا الموسم، مثل البرتقالي أو الفوشيا أو الأخضر الفاتح.