Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

النابة مرثا محروس تشيد ببرنامج الحماية الاجتماعية

 كتب:  تريزة شنودة
 
النابة مرثا محروس تشيد ببرنامج الحماية الاجتماعية
النائبة محروس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشادت نائبة التنسيقية مرثا محروس، الأمين العام للمواطنة بحزب حماة الوطن، ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب المصري، ببرامج الدعم والحماية الاجتماعية التي تعمل عليها الدولة قائلة: «هذه الخطوات التي اتخذتها مصر تعبر عن مدي اهتمام القيادة السياسية بالعدالة الاجتماعية والعيش الآمن، مما يحقق مفهوم المواطنة بمعناه الشامل لافتة إلي أن الرئيس تعهد بحياه كريمة للمصريين».

 وتابعت «محروس»:تسعي الدولة بتوظيف كافة إمكانياتها لدعم المواطن المصري، وإستثناءات سيادة الرئيس واهتمامه بتدعيم الأسر المصرية بأبسط حقوقهم يعزز من خطة الدولة في تنفيذ استراتيجية ملف حياه كريمة.

وأكدت أن جائحة كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية أثرت سلبا وخلقت فجوة اقتصادية طالت العالم بأكمله ونتجت عنها تحديات صارخة لافتة إلي أن مصر أصبحت تمتلك معايير تساعدها علي تخطي الأزمات في ظل عدم استطاعة بعض الدول تجاوزها موضحة أن هذا يدعو للفخر.

وأشارت «محروس» إلي أن الدولة تسعي جاهدة لوضع إستراتيجية للإصلاح الاقتصادي علي كافة المستويات بتنفيذ الشمول المالي، وتقديم الخدمات المالية للمواطنين.

وأضصافت «محروس»: «أن مصر صارعت لاستعادة مكانتها بقوة علي كافة الأصعدة وبالتأكيد هذا يعزز من ملف المواطنة، ويحقق الأمن المجتمعي، ويخلق حالة مستقرة للدولة واختتمت مؤكدة أن حملة الحماية الاجتماعية سوف تحقق نجاح ضخم وسوف تكون نقطة إيجابية في التاريخ المصري الحديث في ظل الدولة الرقمية الجديدة».