Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عشان مبقتش عارفة تسعده.. زوجة تايلاندية تعلن عن إستئجار فتيات لإرضاء زوجها

 كتب:  شروق خالد
 
عشان مبقتش عارفة تسعده.. زوجة تايلاندية تعلن عن إستئجار فتيات لإرضاء زوجها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في حدث غريب من نوعه، أعلنت زوجة تايلاندية على مواقع التواصل الاجتماعي عن حاجتها لفتاة جميلة لإسعاد وإرضاء زوجها وتقديم الدعم والحب له، مشيرة إلى أنها لم تعد تستطيع إسعاده بالشكل الكافي، لذلك قررت الإعلان عن ذلك.  

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإنه على الرغم أن الإعلان بدى غريبًا وغير مألوفًا للبعض، إلا أنه لقي رواجًا واسعًا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على "تيك توك" بعد قيام الزوجة التايلاندية التي تدعى "باتيما" البالغة من العمر 44 عامًا بنشر فيديو توضح فيه "مواصفات هذه الفتاة".

ونجح الإعلان في جذب قطاع كبير من الفتيات الجميلات اللواتي بادرن لتقديم المساعدة مقابل مبلغ 340 جنيها إسترلينيًا شهريًا.

وكشفت الزوجة التايلاندية، صاحبة الإعلان عن سر قيامها بذلك في الفيديو موضحة: "لم أعد استطيع إرضاء زوجي، لذلك فكرت في استئجار فتيات لمساعدتي في إسعاده وجعله راضيًا أكثر".

وفي المواصفات المطلوبة، أوضحت الزوجة التايلاندية في الإعلان أن المتقدمات يجب أن يكن بين 30 لـ 35 عامًا، وأن تكون حاصلة على شهادة جامعية، وسيتم خضوعهن إلى الفحص الطبي للتأكد من خلوهن من الأمراض.

وتابعت: "وأضمن للفائزة بالوظيفة عدم حدوث شجار أو خلاف بيني وبينها، فأنا أسمح لزوجي اختيار من يريد، حتى يكون مسمتعًا، والخروج معاها دون وضع جدول زمني أو مواعيد محددة".

وانتشر الفيديو فور نزوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حيث حصد أكثر من 56 ألف إعجاب، وعلى الرغم من غرابة الإعلان، إلا أن الزوجين رحبًا بالفتاة التي فازت بالوظيفة، والتي تبلغ من العمر 33 عاما وقت انضمامها إلى الأسرة الجديدة.

أقرأ المزيد: سيدة تثير الجدل بإعلانها عن متجر لشراء الأزواج في نيويورك وتؤكد: «مستحيل تعرف ترضى ست»