Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«كوكب الغرب» تثير الجدل بارتدائها فستانًا لـ «أم كلثوم». ما حقيقة الأمر

 كتب:  منى صموئيل
 
«كوكب الغرب» تثير الجدل بارتدائها فستانًا لـ «أم كلثوم». ما حقيقة الأمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أثارت المطربة البريطانية أديل الملقبة بين متابعيها بـ "كوكب الغرب"، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لارتدائها فستان يشبه آخر فستان ارتده المطربة المصرية أم كلثوم "كوكب الشرق".

ارتداء أديل فستان أم كلثوم 

وزعم الكثيرون من رواد السوشيال ميديا أنه نفس الفستان الشخصي لـ أم كلثوم، وسرعان ما تداولوا منشورات تضمنت أن المطربة أديل كانت ترتدي نفس فستان أم كلثوم وذلك خلال إحيائها حفل توزيع جوائز غرامي عام 2017، مع نفس الحذاء أيضًا، ولكن أتضح أن الادعاء غير صحيح.

وجاءت المطربة البريطانية أديل في الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل، وهي ترتدي فستانًا من اللون الأخضر، مع حذاء من نفس اللون كما اعتمدت على تسريحة الشعر "الكعكة"، مثلما تكون إطلالة كوكب الشرق أم كلثوم، وكلتاهما تحمل منديلا في يدها اليسرى.

 

أصل صورة أديل

وبالبحث تبين أن أصل الصورة يرجع إلى تصميم مصمم مصري خلال عام 2019، إذ تعمد تغيير صورة أديل بوجه كوكب الشرق أم كلثوم، ولكن المتفاعلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا تداول الصور في الوقت الحالي، وزعم الكثيرون أن الثنائي تشاركا في ارتداء نفس الفستان والحذاء مع الظهور بنفس الإطلالة، وهو أمر غير صحيح، وهي مجرد صورة مركبة.

أديل توضح الحقيقة

وقالت المطربة "أديل" في حوار صحفي من قبل، إنها حرصت على ارتداء هذا الفستان الأخضر، وهو من تصميم "جيفنشي"، بسبب تشابهه مع الزي العسكري، إذ جمع بين الماضي والحاضر مع الحفاظ على ظهورها بالقوة والأنوثة، واُلتقطت الصور خلال حفل جوائز غرامي عام 2017.