Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

فريق «فالكونز» يفوز بمساحة مخصصة في موسم «الجيمرز» بالعاصمة السعودية

 كتب:  داليا ماهر
 
فريق «فالكونز» يفوز بمساحة مخصصة في موسم «الجيمرز» بالعاصمة السعودية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
كشفَ موسم "الجيمرز" الحدث الأكبر للرياضات والألعاب الإلكترونية عالمياً عن منح فريق فالكونز الرائد في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية في المملكة، مساحة مخصصة له على أرض الفعالية حتى نهاية الموسم.

وأثبت الفريق السعودي، بعد حصوله على المركز الثاني ضمن بطولة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، إحدى بطولات النُخبة التي استضافها موسم الجيمرز، استحقاقه لهذا التقدير في عالم الرياضات والألعاب الإلكترونية.
 
ويحظى الفريق بمنطقتين مخصصتين ضمن فعاليات موسم الجيمرز، الذي يجري يومياً في بوليفارد رياض سيتي إلى 8 سبتمبر المقبل وتحتضن المنطقة الأولى فالكونز أرينا عدداً من بطولات الألعاب الإلكترونية ومقابلة مؤثري وصانعي المحتوى المفضَّلين لديهم من فريق فالكونز، إلى جانب عروض الطهي كاحدى فعاليات الفريق الجانبية. 
 
 أبدى الفائز بكأس العالم الإلكترونية للعبة "فيفا" الرئيس التنفيذي لفريق فالكونز مساعد الدوسري، سعادته في المشاركة بهذا النجاح غير المسبوق لموسم الجيمرز، الذي يعدُّ موسماً استثنائياً على مستوى العالم على صعيد الرياضات الإلكترونية ، مؤكداً فخره بأن يكون فريقه جزءاً من أحدث المبادرات في هذا المجال.
 
يموسم الجيمرز هو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية،ويُقام في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض، وتحمل هذه النسخة شعار "بوابتك إلى العالم القادم" وترتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية والعروض والأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية و"قمة العالم القادم".