Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«شيكابالا» و«صلاح» ينعيان حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة  

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
«شيكابالا» و«صلاح» ينعيان حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة  
حريق الكنيسة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حرص الثنائي محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني والمحترف بصفوف ليفربول، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك على تقديم واجب العزاء في ضحايا كنيسة أبو سيفين الذين راحوا صباح اليوم جراء نشوب حريق بالكنيسة.  

اقرأ أيضًا..الأهلي يرتدي شارات سوداء أمام المقاصة حدادًا على ضحايا...

محمد صلاح ينعى ضحايا حريق كنيسة المنيرة

كتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل: خالص العزاء في ضحايا كنيسة أبي سيفين مع أمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

«شيكابالا» ينعي ضحايا كنيسة إمبابة

وكتب محمود عبد الرازق شيكابالا؛ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي لأهلنا وإخواننا الأقباط في ضحايا الحريق الأليم، سائلين الله تعالى أن يربط على قلوب ذوي الضحايا، وأن يشفي المصابين".

الزمالك ينعي ضحايا كنيسة أبو سيفين

وتقدم المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية والملايين من جماهير نادي الزمالك في مصر وكل أنحاء العالم بخالص العزاء لأسر ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين".

الأهلي يرتدي شارات سوداء حدادًا على ضحايا الكنيسة 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ارتداء الفريق شارات سوداء في ‏مباراة اليوم أمام مصر المقاصة التي تقام على استاد الأهلي ‏we ‎‏ السلام في دور الـ 16 ‏لبطولة كأس مصر؛ وذلك حدادًا على ضحايا حادث حريق كنيسة أبي سيفين بإمبابة.‏

الصحة: 41 حالة وفاة و12 مصابا في حريق كنيسة أبو سيفين

أعلنت وزارة الصحة والسكان أن إجمالي عدد الوفيات في الحريق بلغت41 وفاة، بسبب الدخان الكثيف الناتج عن الحريق والتدافع بسبب محاولات هروب الضحايا.