Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند ببوستر أغنيتها «المترو»

 كتب:  مؤمن نصر
 
شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند ببوستر أغنيتها «المترو»
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب تريند تويتر بعد أن أطلقت بوستر أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "المترو"، والتي تتعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لطرح الأغنية.

وقام أمير طعيمة بنشر بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق علية قائلاً: قريبًا.. شيرين.. عمرو مصطفى.. نابلسي.

من ناحية أخرى تستعد شيرين لطرح أغنية جديدة بعنوان "عودتني الدنيا"، من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسي.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد ابتعدت عن الغناء لفترة بسبب مشاكلها مع طليقها المطرب حسام حبيب، ولكنها عادت بعد الطلاق بعدد من الحفلات الغنائية، كما وعدت جمهورها بطرح ألبوم الجديد خلال الفترة المقبلة.

 وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب، تقدمت ببلاغين للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحملان رقمي (32516 و35216)، ضد حسين حبيب، والد طليقها المطرب حسام حبيب، بعدما أساء لها عبر "السوشيال ميديا".

قال البلاغ الأول الذي قدمه المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: «قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعد تطليق ابنه للشاكية، وبخصوص المشاكل التي تعرضت لها مؤخرًا بالرد على تعليق منشور على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» خاص بحساب سيدة تدعى انتصار أحمد، والتي كتبت منشورًا موجه لحسين حبيب، وقالت له حضرتك بتقول موضوع الفورسيزون وخلي الطابق مستور هي قالت إن حصل مشكلة في الفورسيزون وكان عايز يطلقها وأنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها، وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض هل كل هذا الكلام افتراء؟.