Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هل يُسلم مرتضى منصور نفسه للجهات المختصة في الأيام القادمة؟

 كتب:  محمد الهادي
 
هل يُسلم مرتضى منصور نفسه للجهات المختصة في الأيام القادمة؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علم موقع العاصمة أن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر تسليم نفسه للسلطات المختصة والامتثال للعدالة بعد الحكم الصادر في حقه بحبسه لمدة شهر مع النفاذ وغرامة 10 آلاف جنيه في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأكد مصدر خاص لـ العاصمة أن مرتضى منصور لن يقبل أبدا بأن يتم وصفه بالهارب من العدالة، وأنه من الشجاعة أن يسلم نفسه بنفسه رغم ظروفه الصحية التي يمر بها خلال الوقت الحالي وتقدمه في العمر.

وأوضح المصدر أن مرتضى منصور اجتمع مع خالد لطيف، أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، واتفق معه على أن يقوم الأخير بتولي مسئولية إدارة النادي في حال تسليم نفسه للعدالة.

وكانت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية قد أصدرت قرارًا منذ أيام بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من سنة إلى الحبس شهر كامل مع الشغل والنفاذ.

وعلق مرتضى منصور على قرار حبسة الذي صدر من المحكمة الاقتصادية لمدة شهر، قائلًا: "الحُكم الصادر لن يتم تنفيذه، لا زال هناك نقض ولا بد وأن تذهب القضية إلى محكمة النقض أولًا".

وأضاف في تصريحاته لقناة الزمالك: "حينما يتم ذكر فقط كلمة (بات ونهائي) في تفاصيل ونص الحكم الصادر من المحكمة يتم التنفيذ عدا ذلك فالقضايا تتحول إلى محكمة النقض".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته: "أنا رجل قانون وأحترم قضاء مصر الشامخ، وإذا قالت محكمة النقض أن الحكم واجب النفاذ سأخرج لأعتذر للجميع".