خبيرة تجميل الفلسطينية آيه سواعد: «3 أشياء لا غنى عنها في المكياج اليومي»

كتب   حسام صلاح
 
خبيرة تجميل الفلسطينية آيه سواعد: «3 أشياء لا غنى عنها في المكياج اليومي»
خبيرة التجميل الفلسطينية آية سواعد

تقع الفتيات خاصة العاملات، في حيرة كبيرة، أثناء اختيار المكياج اليومي الذي يعد إرهاقا للبشرة، خاصة مع وجود بعض أنواعه الثقيلة، لذا يجب الحرص الشديد عند استخدام أدوات المكياج بشكل يومي، وذلك بحسب تصريحات آية سواعد، خبيرة التجميل الفلسطينية، مشيرة إلى أن هناك أشياء لا غنى عنها في المكياج اليومي.

وفي هذا السياق، تقدم خبيرة التجميل الفلسطينية آية سواعد بعض الأشياء في المكياج اليومي للفتيات والسيدات التي لا يمكن تستغني عنها والتي جاءت على النحو التالي على حد قولها: 

الروچ

يبرز الروج ملامح الوجه بشدة، كما أنه يظهر المكياج سواء كان بسيطا أو ثقيلا، لذا لا تستغني عن وضع الروج في مكياجك اليومي، وفي الصباح يفضل وضع الألوان الفاتحة، بينما في الليل يمكنك وضع الأحمر والألوان الداكنة باعتبارها مناسبة أكثر.

الماسكرا

رغم أنه ليس من الشائع استخدام الماسكرا بشكل يومي إلا أن هديل محمد، تفضل وضعها ضمن المكياج بشكل يومي لتحديد العيون وإبراز شكلها جيدا.

الآي لاينر

الآي لاينر، هو محدد العيون ويعتبر واحدًا من أجمل أدوات المكياج التي يمكن وضعها بشكل يومي دون ملل، كما يمكن تغييره لأشكال مختلفة، كما أنه عملي وسريع وملائم للنزول في النهار وكذلك أثناء الليل.