Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاهد.. أول صورة لـ«سيرينا أهارون» التى جسدتها تهانى راشد في «رأفت الهجان»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
شاهد.. أول صورة لـ«سيرينا أهارون» التى جسدتها تهانى راشد في «رأفت الهجان»
تهاني راشد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يظل مسلسل "رأفت الهجان" علامة مميزة في تاريخ الدراما المصرية، وملحمة وطنية من ملف المخابرات المصرية، كما تحظى شخصياته باهتمام كبير على الساحة خصوصا أنها من الواقع.

ويبحث دائما الجمهور، عن الشخصيات الحقيقية التي جسدها أبطال العمل، وفي إطار هذا ينشر "العاصمة" الصورة الحقيقية للسيدة "سيرينا أهاروني" التي أدت دورها داخل الاحداث الفنانة تهاني راشد، والتي كشف عنها الصحفي المصري المتخصص بالشؤون الإسرائيلية توحيد مجدي.

ورافق توحيد الصورة، بتعليق، قائلا: "حصري السيدة "سيرينا أهاروني.. صورة خاصة للعميل المصري "رفعت الجمال" وسط مجموعة من أصدقاء العمل وتظهر لأول مرة وبشكلٍ حصري شخصية السيدة "سيرينا أهاروني" التي تناولها أستاذي الراحل "صالح مرسي" برائعته الخالدة "رأفت الهجان" كما تظهر لأول مرة شخصية "عامون" التي جسدها الأستاذ العظيم "أبو بكر عزت" يضع يديه على "سيرينا" وكأنه كان يُبعدها عن رفعت أو أنه كان من الذكاء حتى يفتعل تلك الحركة ليُسجل بالتاريخ أنها كانت له وحده".

وتابع: "رحمة الله على كل من قام بدورٍ عظيمٍ بتلك العملية عظيمة السرية التي مازالت تُدرس إلى الآن مع أنها "مجرد عملية" بالمعنى التقني وسط عشرات العمليات الأسطورية التي لم يحن الوقت بعد لكشفها".

وكانت قد خطفت تهاني راشد الأنظار إليها بدورها في مسلسل "رأفت الهجان" الذي تم إنتاجه عام 1988، وهو من بطولة محمود عبد العزيز، وتدور أحداثه حول ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية عن سيرة البطل المصري رفعت علي سليمان الجمال الذي تم زراعته داخل المجتمع الإسرائيلي للتجسس لصالح المخابرات المصرية، وكان له دور فعال في الإعداد لحرب أكتوبر.