Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محامي «الشعباني»: ليس لدينا مشكلة في حل أزمتنا مع المصري

 كتب:  هند عواد
 
محامي «الشعباني»: ليس لدينا مشكلة في حل أزمتنا مع المصري
معين الشعباني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قال أنيس بن ميم، محامي التونسي معين الشعباني مدرب المصري البورسعيدي السابق، إنه لا يمانع من التفاوض مع إدارة المصري الجديدة لحل أزمة مستحقات المدرب لدي إدارة النادي عن الفترة التى تولي فيها قيادة فريق "النسور الخضر".

محامي «الشعباني» يتحدث عن أزمته مع المصري

وأعرب محامي "الشعباني" خلال تصريحات إذاعية له، عن قابليته للتفاوض بشأن أزمة المدرب مع المصري قائلاً: "لم يتواصل معنا أحد من إدارة المصري منذ 12 يوليو الماضي".

وواصل "بن ميم": "ومن الممكن أن تتواصل معنا الإدارة الجديدة عندما تتولى المسؤولية وتتفاوض حول حل وليس لدينا مانع في ذلك وكنا نسير في ذلك الطريق في البداية ولكن في النهاية لم نجد حل سوى اللجوء للقضاء".

واختتم المحامي حديثة: "فيفا أقر بأحقية معين الشعباني في الحصول على مستحقاته المالية من المصري، بالإضافة إلى غرامة الفسخ لأنها جاءت من طرف واحد".

«فيفا» ينصف "الشعباني" ضد إدارة المصري

وحكم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأحقية مدرب المصري السابق "الشعباني" في الحصول على مبلغ 275  ألف دولار باقي مستحقات متأخره له لدّي النادي الساحلي.

التوأم حسن يخلفا التونسي معين الشعباني 

تعاقدت إدارة المصري البورسعيدي، مع التوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي قيادة الفريق خلفاً للتونسي معين الشعباني، في ظل تراجع  نتائج الفريق مؤخرًا بمسابقة الدوري المصري الممتاز واحتلال النادي مركز لا يليق بالنادي.

المصري يستعد لمواجهة الإسماعيلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، جيدًا لمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الـ 31 لمسابقة الدورى المصري الممتاز في ديربي القنال.

والمقرر لها السادسة والنصف مساء غدا الخميس على ستاد الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية.

موقف الفريقين بجدول المسابقة

يحتل المصري المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 29 نقطة، ولا يزال لديه مباراة مؤجلة أمام المارد الأحمر.