الموت يفجع أحمد حسام «ميدو»

كتب   محمد عبد الحارس وهند عواد
 
الموت يفجع أحمد حسام «ميدو»
أحمد ميدو

توفي منذ لحظات حمىّ أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، منذ قليل بعد فترة معاناة مع المرض مؤخرًا، داخل أحد المستشفيات. 

اقرا أيضًا..أكرم توفيق للجماهير: هذا سر وقفتي مع «سواريش» وأنا مش مستعجل

وكتب "ميدو" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. بقلوب مطمئنه راضية بقضاء الله وقدره.. إنتقل إلى رحمة الله تعالى حمايا العزيز المهندس وائل عبد الرحمن الليثي.. دعواتكم له بالمغفرة والرحمة".

أزمة ميدو مع نقابة الأطباء

بدأت أزمة أحمد ميدو مع نقابة الأطباء، عندما تعرض والد زوجته الذي يعاني من مرض السرطان، لوعكة صحية شديدة في العيد وهو يقضي الإجازة في الساحل الشمالي، حيث رفضت المستشفيات استقباله بداعي أنه لا يوجد أطباء.

ليخرج "ميدو" عبر حسابه الرسمي، ينتقد فيه القطاع الطبي قائلًا: «تخيلوا إن القطاع الطبي في مصر معظم الدكاترة بيوصوا الدكاترة الصغيرين ما يبعتوش شغل في العيد عشان هما في إجازة، دا اسمه كلام؟ يبقى ما يستحقوش يلبسوا البالطو الأبيض، تخيلوا إن الناس ممكن تموت عشان الدكاترة في إجازة».

بلاغ للنائب العام ضد "ميدو" من نقابة الأطباء

تقدمت نقابة الأطباء، ببلاغ للنائب العام ضد أحمد ميدو، بشأن تصريحاته عن القطاع الطبي، مستنكرة ما قاله لاعب نادي الزمالك الأسبق.

وأوضح بيان نقابة الأطباء، أن تصريحات "ميدو" يجب أن يعاقب عليها وفقًا للقانون؛ لأنه سب جميع الأطباء المصريين، كما أنه اتهمهم بالتقصير والإهمال الشديد.