الزمالك يعلن جاهزية هذا الثنائي لمواجهة فاركو في الدوري

 كتب: محمد الهادي
 
الزمالك يعلن جاهزية هذا الثنائي لمواجهة فاركو في الدوري

أعلن نادي الزمالك مشاركة الثنائي أحمد فتوح وسيد عبد الله “نيمار”، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتواجد الثنائي في التدريبات التأهيلية والخططية والتقسيمة الفنية بشكل طيبعي، ويأتي ذلك عقب اكتفاء الثنائي بأداء التدريبات التأهيلية في مران أمس الثلاثاء بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأدى كل من حازم إمام وإمام عاشور وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني وأحمد سيد “زيزو” وحسام عبدالمجيد ومحمد أشرف “روقا” وسيف الدين الجزيري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية إضافية خلال مران اليوم.

وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اكتفاء هؤلاء اللاعبين بأداء الحصة التأهيلية بجانب خوض تدريبات فنية خفيفة، وعدم المشاركة في التقسيمة الخططية، وذلك وفقا للبرنامج التدريبي المخصص لهم.

كما أدت هذه المجموعة بعض التدريبات الاستشفائية في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف أعضاء الجهاز الطبي، وذلك ضمن البرنامج المخصص لهم لعلاج الإرهاق.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.