Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتقاما من حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تعيد الود مع ياسر خليل

 كتب:  مؤمن نصر
 
انتقاما من حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب تعيد الود مع ياسر خليل
شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من الجدل أثارتها النجمة شيرين عبد الوهاب بعدما نشرت صورة لها تجمعها بكل من ياسر خليل مدير أعمالها السابق والشاعر الغنائي والمؤلف أيمن بهجت قمر، والفنان أحمد صلاح حسني والملحن والموزع الموسيقي والمنتج الفني طارق مدكور، وذلك عبر حسابها الشخصي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: أقرب الصحاب.

ويبدو أن المياه رجعت لمجاريها بين شيرين ومدير أعمالها السابق ياسر خليل، خصوصاً بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب والذي يوجد بينه وبين "خليل" العديد من المشاكل والأزمات، وكان هو السبب الرئيسي في إفساد العلاقة بينه وبينها.

وربما تكشف الأيام المقبلة عن تعاون فني جديد بين شيرين عبد الوهاب وياسر خليل بعد عودة الود بينهما، في الوقت ذاته تكهن البعض أن شيرين حرصت على نشر تلك الصورة انتقاما من حسام حبيب الذي كان لا يقبل تعاونها مع "خليل".

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد تصدرت تريند تويتر خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن أطلقت بوستر أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "المترو"، والتي تتعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لطرح الأغنية.

وقام أمير طعيمة بنشر بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق علية قائلاً: قريبًا.. شيرين.. عمرو مصطفى.. نابلسي.

من ناحية أخرى تستعد شيرين لطرح أغنية جديدة بعنوان "عودتني الدنيا"، من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسي.