شيرين عبد الوهاب لمدير أعمالها: «أجدع راجل في مصر»

كتب   مؤمن نصر
 
شيرين عبد الوهاب لمدير أعمالها: «أجدع راجل في مصر»
شيرين عبد الوهاب

نشرت النجمة شيرين عبد الوهاب صورة جديدة تجمعها بمدير أعمالها الحالي "ميمي"، وذلك عبر حسابها الشخصي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "مع مدير أعمالي ميمي، أجدع راجل في مصر".

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة وجاءت لها العديد من التعليقات الإيجابية، ولكن اندهش البعض من وزن شيرين الزائد والذي أظهرته زاوية التقاط الصورة بشكل كبير.

كما نشرت شيرين عبد الوهاب صورة أخرى لها تجمعها بكل من ياسر خليل مدير أعمالها السابق والشاعر الغنائي والمؤلف أيمن بهجت قمر والملحن والموزع الموسيقي والمنتج الفني طارق مدكور، وذلك عبر حسابها الشخصي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: أقرب الصحاب.

ويبدو أن المياه رجعت لمجاريها بين شيرين ومدير أعمالها السابق ياسر خليل، خصوصاً بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب والذي يوجد بينه وبين "خليل" العديد من المشاكل والأزمات، وكان هو السبب الرئيسي في إفساد العلاقة بينه وبينها.

وربما تكشف الأيام المقبلة عن تعاون فني جديد بين شيرين عبد الوهاب وياسر خليل بعد عودة الود بينهما، في الوقت ذاته تكهن البعض أن شيرين حرصت على نشر تلك الصورة انتقاما من حسام حبيب الذي كان لا يقبل تعاونها مع "خليل".

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد تصدرت تريند تويتر خلال الأيام الماضية، وذلك بعد أن أطلقت بوستر أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "المترو"، والتي تتعاون فيها مع الشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لطرح الأغنية.

وقام أمير طعيمة بنشر بوستر الأغنية عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق علية قائلاً: قريبًا.. شيرين.. عمرو مصطفى.. نابلسي.

من ناحية أخرى تستعد شيرين لطرح أغنية جديدة بعنوان "عودتني الدنيا"، من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسي.