Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الخميس المقبل.. أيمن بهجت قمر في ضيافة منى الشاذلي على cbc

 كتب:  منى صموئيل
 
الخميس المقبل.. أيمن بهجت قمر في ضيافة منى الشاذلي على cbc
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يحل الشاعر الغنائي والمؤلف أيمن بهجت قمر، ضيفا على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءا، الذي يذاع على قناة cbc.

 موضوع الحلقة

يتحدث الشاعر الغنائي خلال الحلقة عن إصراره على استكمال الدراسة بعد فترة توقف طويلة والحصول على البكالوريوس، كما تحدث عن خطته الفنية الفترة المقبلة.

 

وقال أيمن بهجت قمر تعليقا على حصوله على البكالوريوس فى السياحة قبل أيام: "كانت حاجة مهمة ومضايقانى وكنت حاسس إن في حاجة ناقصاني".

 مشوار تعليمه

وأضاف أيمن بهجت قمر، خلال تصريحات إعلامية: "والدي توفى وأنا فى تالتة إعدادي، ومن أولى ثانوي عيشت لوحدي، وكنت بصرف على نفسى وكان لازم أشتغل، وبقيت آخد السنة في سنتين بالمعهد، والتالتة أنجح، ووصلت لسنة رابعة من 20 سنة، وكان عندى 3 مواد، وكنت محافظ على وجودى إنى طالب وكنت حريص إنه هتيجى لحظة وأخلص ده كله".

 

وتابع: "لما اتقدمت لمراتى من 17 سنة وعدت حمايا إنى هكمل، وبعتله رسالة لما خلصت امتحانات، وقلت له، أنا نفذت وعدى وخلصت امتحانات"، مردفا: "لما رحت اتفاجئت إنهم 4 مواد مش 3".

 

وأردف: "كنت بتكلم مع ابنى وأقوله ذاكر وكدة، قالى يا بابا أنت مش مخلص، قلت له أنا كان لازم أشتغل وأعتمد على نفسي، وخدت القرار السنادي، وقدمت، قابلت الدكتورة عزة مسعود عميدة المعهد، وكانوا فرحانين إنى رجعت، وعندى ولاد وعاوز أكمل، كان الموضوع ظريف ولطيف".