Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نادية الجندي: السينما عشقي الأول والأخير والتاريخ الحقيقي لأي فنان

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
نادية الجندي: السينما عشقي الأول والأخير والتاريخ الحقيقي لأي فنان
نادية الجندي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت النجمة نادية الجندي، عن علاقتها بالسينما، وأهم الأعمال التي شاركت فيها على مدار مشوارها الفني، والتي جاءت بتوقيع كبار الكتاب والمخرجين والفنانين.

ونشرت الجندي، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أفيشات 10 أفلام من أعمالها السينمائية، وعلقت عليها قائلة: "السينما عشقي الأول والأخير والتاريخ الحقيقي لأي فنان، أعمال وأدوار ومجهود الحمدلله علي محبه الجمهور، أفلام صنعت مع كبار الكتاب والمخرجين والفنانين، جميع العناصر الفنية المتميزة كانت علي أعلي مستوي من إنتاج وتوزيع وموسيقي وتصوير وديكور وغيره، أعمال ناقشت وطرحت أهم القضايا في المجتمع، أفيشات أفلام المجموعة الأولي١٠ أفلام".

وكانت قد صرحت نادية الجندي مؤخرا بأنه من الصعب على أي فنانة حاليًا أن تقوم بتجسيد قصة حياتها.

وأوضحت "الجندي" بقولها: "صعب على أي ممثلة دلوقت موجودة على الساحة الفنية أنها تعمل قصة حياتي، وللعلم أنا كنت هجسد شخصية الفنانة الراحلة تحية كاريوكا قبل كدة، وهي اللي رشحتني للدور بعد ما شافتني في فيلم إمرأة هزت عرش مصر، ووافقت جدا، وقعدت معها وبدأت في التحضير لشخصيتها ومضيت مع المنتج كامل أبو علي على تنفيذ العمل ولكن حصل مشاكل مع الورثة، والموضوع فشل في النهاية".

وتابعت: "يعجبني من الممثلات الشابات حاليًا، منى زكي وهند صبري وزينة ومنة شلبي، ويعجبني من الممثلين الشباب ياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز"، وجاء ذلك خلال استضافتها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس في رمضان" على قناة "mbc مصر".

يذكر أن، آخر أعمال النجمة نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: نبيلة عبيد، هالة فاخر، سميحة أيوب، بيومي فؤاد، مي الغيطي، وغيرهم من النجوم.