Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمير مرتضى: «أجلنا الحديث عن الراحلين لعدم تشتيت اللاعبين.. وهناك صفقات سنبدأ العمل عليها»

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
أمير مرتضى: «أجلنا الحديث عن الراحلين لعدم تشتيت اللاعبين.. وهناك صفقات سنبدأ العمل عليها»
أمير مرتضى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستقبل الفريق والصفقات التي تم حسمها من أجل دعم الفريق خلال مسيرته المقبلة.

أقرأ أيضا..التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك والمصري في...

وقال أمير مرتضى خلال تصريحات متلفزة له، إدارة الكرة أجلت الحديث عن الصفقات والراحلين من أجل تركيز اللاعبين على حصد لقب الدوري وعدم تشتتيهم، كما أن باب القيد سيفتح بنهاية الموسم وسيمتد لقرابة 40 يوما.

وواصل "هناك صفقت حسمت وتم الإعلان عنها، وهناك صفقات سنبدأ العمل عليها، كونهم لاعبين في الدوري المصري، احتراما لأنديتهم لم يكن من الممكن أن نتحدث عنهم قبل نهاية الدوري ولا يصح أن نخاطب لاعبا دون علم ناديه".

وأبدى المشرف العام على الكرة سعادته بما تم إنجازه  هذا الموسم وفوز الزمالك بالدوري، قائلا :"هذا نتاج عمل قرابة 8 أشهر كان الجميع يملك الرغبة في تصحيح المسار".

وأضاف "عدنا في نهاية نوفمبر وأجريت الانتخابات في فبراير ثم أتى المدرب جوسفالدو فيريرا في مارس اللاعبون استجابوا وكان لديهم الرغبة في تحقيق المستحيل".

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التعاقد مع الثلاثي زكريا الوردي لاعب الوسط والجناح إبراهيما نداي والمدافع أحمد أيمن منصور حتى الآن.

الزمالك يستعد  لمواجهة إيسترن كومباني بدون راحة

رفض الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت، بعد خوض لقاء المصري اليوم في الدوري.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يتعادل مع المصري دون لاعبيه الأساسين

تعادل فريق الزمالك مع المصري دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، بعدما حسم اللقب قبل الجولة السابقة.